أنباء عن عودة شريهان في رمضان 2018

  • فنون
أنباء عن عودة شريهان في رمضان 2018

تحضر حاليا الفنانة شريهان لعملها الفني الذي تعود به إلى جمهورها بعد فترة غياب طويلة، إذ تتعاون مع العدل الجروب في مشروع مسرحي مختلف من نوعه.
وتم الإعلان عن عودة شريهان منذ عدة أشهر لكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد عرض العمل، وترددت أنباء عن أن هناك تفكيرا بعرض المسرحية في شهر رمضان 2018، حسبما قال موقع “ليالينا” الذي نقل تصريحات من مصادر داخل شركة الإنتاج تفيد بأن فريق العمل يناقش العرض في رمضان المقبل، وأن شريهان ستبدأ تصوير أولى استعراضتها في كانون الثاني 2018.
وكان مدحت العدل كشف في لقاء تليفزيوني أنه يكتب حاليا مسرحية للفنانة شيريهان بعنوان “كوكوشانيل”، التي ترصد رحلة صعود وانكسار الفتاة التي تربت في ملجأ، وكانت تبيع “البرانيط” في الشارع، ولكنها صارت أشهر مصممة وصاحبة أكبر علامة أزياء في العالم.
يشار إلى أن شركة العدل جروب المنتجة للعرض أقامت احتفالا بعودة شريهان للساحة الفنية، في مطلع العام الحالي، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم نبيلة عبيد ودرة وعزت العلايلي وجمال سليمان ومنة شلبي ورجاء الجداوي وصابرين ومصطفى قمر وابنه تيام وبشرى ومنى الشاذلي وخيري رمضان ومجدي الجلاد ورشوان توفيق ومنال سلامة ومحمود الجندى ودرة، والملحن عمرو مصطفى، والراقصة دينا، والمخرجون عادل أديب وعمرو سلامة وماندو العدل، وسمير خفاجي، والمخرج أحمد صقر وهادي الباجوري وإيمن بهجت قمر وخالد جلال وتامر حبيب.

المصدر: وكالات

popup closePopup Arabic