إطلاق سيارة أودي في مركز التدريب والمؤتمرات في الـMEA قارب الخيال

  • إقتصاد

أشرقت شمس الإبداع على أرزة لبنان الشامخة ففاض نور الحدث من شركة طيران الشرق الأوسط ، هو النجاح الذي بات متلاصقا واسم الشركة والذي اضحى عنوانا لمختلف المفاجآت ولعل آخرها ما شهده مركز MEA للتدريب والمؤتمرات - مطار رفيق الحريري الدولي حيث تمّ إطلاق سيارة Audi A8 الجديدة في حدث ضخم أدهش الحضور. هذا الصرح الذي أبصر النور بفعل الجهود الجبّارة التي بذلها رئيس مجلس إدارة شركة طيران الشرق الأوسط السيّد محمد الحوت، وهو الذي انتقل بالشركة إلى مصاف كبرى الشركات العالمية وجعلها تحلق عاليا رافعة اسم لبنان والأرزة اللبنانية.

 

وبانطلاق مركز التدريب والمؤتمرات أعيد لبنان على خارطة الوجهات المفضلّة لكبرى الشركات العالمية لكي تطلق آخر ابتكاراتها وتعقد المؤتمرات ذات الطابع الدولي في صرح يغلب عليه طابع الإبداع وفيه شيء من الخيال يضاف إليهما أحدث التقنيات البصرية والسمعية وكل ما يتطلبه إنجاز حدث دولي ضخم.

وفي هذا الإطار فقد أطلقت شركة F.A. Kettaneh الموزع الحصري لسيارات Audi في لبنان سيارة Audi A8 الجديدة كلياً في مركز MEA للتدريب والمؤتمرات - مطار بيروت رفيق الحريري الدولي ، بحضور 450 شخصية بارزة. تعد Audi A8 الجديدة الأكثر ابتكارا في فئتها ، حيث تتميز بتوجهات وتقنيات التصميم التي تسجل سلسلة من "الأوائل" ليس فقط للسيارات الفاخرة في لبنان ولكن أيضا لصناعة السيارات عالميا.

تعتبر أودي A8 الجديدة أول سيارة إنتاج في العالم تم تطويرها للقيادة المستقلة من المستوى الثالث. أنظمة مساعدة السائق الذكية التي تدعم السائقين أثناء رحلتهم ، مما يضمن الراحة والسلامة على مستوى عالٍ. كما يستمتع أصحاب Audi A8 بالعملية الثورية من خلال قمرة القيادة مع استجابة MMI touch لقيادة أسهل وأكثر موثوقية ، ونظام المعلومات والترفيه البديهي ، والملاحة مع نظام التعلم الذاتي لتقديم اقتراحات ذكية للسائق.

 

تم إطلاق Audi A8 الجديد في سوق الشرق الأوسط من خلال محرك توربيني V6 تم إعادة تصميمه على نطاق واسع ، وسيتم تزويده لأول مرة بنظام نقل حركة كهربي كميزة قياسية.

وبالنسبة لنموذجها الجديد ، فقد قامت أودي بإعادة تصميم كل جانب من جوانب الهيكل: توجيه ديناميكي بعجلة القيادة ، ونظام تعليق نشط من أودي ، ومنصة هيكلية إلكترونية.

 

تبدأ أودي A8 لغة تصميم جديدة لفئة السيارات الفاخرة. تعكس الأناقة الرياضية والرقي والحالة التقدمية المظهر الخارجي. تتميّز الواجهة الأمامية بشبكتها Singleframe العريضة ، وتصميم جسمها المتدفق والعضلي ، والخلفية بشريطها الخفيف بالطول الكامل. الداخلية يشبه صالة فخمة وواسعة. في الظلام ، تحدد الخطوط الخارجية والإضاءة المحيطة خطوط التصميم المدهشة. الجديد في المقصورة الخلفية هي مصابيح القراءة LED القابلة للتحكم بدقة.

 

وبما أن مشتري السيارات الفاخرة يريدون سيارة فردية كما هي ، فإن Audi A8 الجديدة تقدم لهم الخيارات: 400 وظيفة قابلة للتخصيص ، 41 نظام مساعدة للسائق ، و 8 مخططات للمواد والألوان. ذكي ، متعدد الاستخدامات، وقوي - تم تصميم أودي A8 لإرضاء أكثر السائقين تطلبا.

سيارة Audi A8 الجديدة تتمتع بشهرة كبيرة. في نيسان 2018 في معرض نيويورك للسيارات ، حصل على جائزة "سيارة العالم الفاخرة 2018" المرموقة لجاذبيتها العاطفية ، وراحة الركاب وسلامتها ، والجوانب البيئية ، فضلا عن أداء القيادة ، وملاءمة السوق ونسبة السعر إلى الأداء. هذا الفوز لهذه السيارة الرائدة في العلامة التجارية مع الحلقات الأربعة ، انتصار أودي التاسع في جوائز العالم للسيارات. من خلال وضع معيار "Vorsprung durch Technik" مرة أخرى ، فإن النموذج الرائد للعلامة التجارية في جيلها الرابع يقود الابتكار في المجال بأكمله.

المصدر: Kataeb.org