إيقاف حساب روز ماكغوان على تويتر بعد تحدثها ضد بن أفليك

  • فنون
إيقاف حساب روز ماكغوان على تويتر بعد تحدثها ضد بن أفليك

رغم استمرار حساب الممثل بين أفليك في العمل بعد اعترافه بتحرشه بهيلاري بورتون، توقف حساب روز ماكغوان عن العمل بعد أن وجهت انتقادات له ولهارفي وينستين.
في الأيام الأخيرة،استمرت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا في مهاجمة المنتج المتهم بالتحرش الجنسي هارفي وينستين عبر تويتر، وبعد أن أعرب أفليك بشدة غضبه من تورط هارفي في اتهامات التحرش موضحًا أنه لم يكن على علم بتلك الوقائع، بادرت ماكجوان في اتهامه بالكذب موضحة أنه كان على علم بسلوك المنتج منذ وقت طويل، وقالت “أنت قلت لي أنك أمرته بالتوقف عن ذلك،عندما قابلتني في المؤتمر الصحفي بعد واقعة تحرشه بي..أنت كاذب”
الجدير بالذكر أن روز أحد الممثلات الذين اتهموا المنتج بالتحرش الجنسي،إلى جانب أنجيلينا جولي، وجوينيث بالترو، ولورين سيفان، وكاثرين كيندال، وغيرهم.
وبعد أن عبرت بطلة مسلسل Charmed عن غضبها من وقائع تحرش منتج فيلم Pulp Fiction ، وكذب بطل فيلم Gone Girl بساعات قليلة، صرحت عبر موقع Instagram أن حسابها على Twitter قد توقف عن العمل بسبب تغريدات خارجة عن القواعد، ولكن لم يتم تحديد أي التغريدات أدت إلى إيقاف حسابها.
ويوضح الإشعار من تويتر أن حسابها قد تم إيقافه لمدة 12 ساعة،وفي تلك الفترة لن تكن قادرة على كتابة أي تغريدة،إلا إذا مسحت التغريدات الخارجة عن القواعد.
يذكر أن روز لم تتوقف في الفترة الأخيرة عن تشجيع ضحايا التحرش الباقيين من ضمنهم الممثلة الإيطالية أسيا أرجينتو،التي وضحت أنها كتبت وألفت مشهد في فيلم Scarlet Diva مقتبس من واقعة اغتصاب هارفي لها، كما أن روز صرحت بفخرها بالصحفي الأمريكي الذي كتب المقال الفاضح لهارفي في مجلة The New Yorker موضحا واقعات التحرش المختلفة التي ارتكبها المنتج الأمريكي.

المصدر: وكالات