اسبوع سياسي حافل يغيب عنه مجلس الوزراء

  • محليات
اسبوع سياسي حافل يغيب عنه مجلس الوزراء

يحفل جدول اعمال الاسبوع الطالع بزحمة زوار اجانب ومحطات سياسية رمزية ، فيبدأ يوم الاثنين المقبل بزيارة رئيس وزراء بولندا ماتيوش مورافيتسكي تلبية لدعوة رسمية حيث يلتقي  رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ونظيره اللبناني سعد الحريري لمناقشة العلاقات بين لبنان وبولندا اضافة الى القضايا التي تعني البلدين ومنطقة الشرق الأوسط والعلاقات في ما بينها ودول اوروبا الشرقية. ويغادر الضيف البولندي مساء الثلثاء.

اما يوم الاربعاء فيحيي لبنان ذكرى اغتيال الرئيس رفيق الحريري في احتفال يقام في البيال رجحت مصادر مطلعة لـ"المركزية" ان يحضره رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، اذا لم تحل التطورات الامنية لا سيما التصعيد السوري- الاسرائيلي دون . مشاركته الى جانب رئيس الحكومة سعد الحريري وعدد كبير من القادة السياسيين والوزراء والنواب. وافادت المعلومات ان الدعوة وجهت للرئيس عون ايضا للمشاركة في ذكرى 14 اذار..

ويوم الخميس المقبل تغيب جلسة مجلس الوزراء الاسبوعية لانشغال الرؤساء والمسؤولين بزيارة وزير الخارجية الاميركي ريكس تيلرسون الذي يزور عددا من دول المنطقة من بينها تركيا ومصر والاردن ولبنان، حاملا ملفات دسمة للنقاش .

المصدر: وكالة الأنباء المركزية