اقليم بعبدا يطلق مرشحه وماكينته الانتخابية

  • كتائبيات

أطلق إقليم بعبدا مرشحه للانتخابات النيابية رمزي بو خالد بالتزامن مع إطلاق حملته الإنتخابية بحضور مدير الحملة الإنتخابية في الحزب الرفيق باتريك ريشا و ورؤساء الأقاليم السابقين ورؤساء الأقسام واللجان التنفيذية وعدد من المخاتير وأعضاء المجالس البلدية.

 

ريشا أكد أن حزب الكتائب لن يخوض الانتخابات النيابية ضمن تحالفات غير مألوفة فالحزب يطرح بديلا جدّيا نظيفا وقويا للبنانيين في ظل وجود نسبة كبيرة منهم تطمح للتغيير وللأداء الجديد في التعاطي في السلطة مشدداً على أن المعركة في قضاء بعبدا ليست بسهلة وهي معركة الثبات بوجه الانقلابات السياسية على الشرعية اللبنانية.

كما أعلن ريشا أن حزب الكتائب سيطلق يوم الأحد مشروعه المتكامل والشامل.

رئيس اقليم بعبدا رجا قرطباوي أوضح أن ترشيح بو خالد جاء ثمرة نضال حزبي وهذه هي حال كل كتائبي يعمل ويثابر في العمل الحزبي والوطني. ودعا للانطلاق بالعمل الجاد لإيصال فكر ونهج الكتائب للجميع موجهاً تحية للرفيق عضو المكتب السياسي الكتائبي غابي سمعان الذي جسد المناقبية الحزبية بنضاله طوال هذه السنين.

 

المرشح عن المقعد الماروني في قضاء بعبدا رمزي بو خالد شدد على أن الكتائب عززت مفهوم المعارضة في لبنان بغياب دور مجلس النواب وأوضح أن الكتائب وجدت لتحمل مشروعاً وطنياً وإنمائياً خصوصا في قضاء بعبدا في وجه السمسمارات والفساد وغياب أي خطة إنمائية إن للمدارس الرسمية أو للمستشفيات أو للجفاف الذي نعاني منه اكان في الساحل ام في الجبل وبعد النتائج الكارثية التي خلفها سد القيسماني على أهالي حمانا.

أخيرا شدد بو خالد أننا نريد نوابا صادقين لهذه المنطقة في المجلس النيابي في 7 أيار يملكون الصوت الحرّ ولا يقبلون بالتفريط بالسيادة الوطنية مؤكدا اننا نخوض هذه المعركة لإعادة الأخلاق والمبادئ إلى الحياة السياسية اللبنانية ونعمل كل يوم لمصالحة الناس مع السياسة عبر تقديم المثال بالشفافية وقول الحقيقة في كل الملفات.

المصدر: Kataeb.org