الثلوج تعيق طريق امرأة أوشكت على الولادة!

  • مجتمع

عملت عناصر من الدفاع المدني بتاريخ ٢٠١٧/٠١/٠٩ عند الساعة ١٧:١٥ على اعادة فتح طريق فرعي في جورة الترمس - كسروان، بعد أن اكتست طبقة من الثلج تسهيلاً لتمكن مواطنة أوشكت على الولادة من الوصول إلى المستشفى.

وقد استعانت العناصر بمعدات يدوية للتمكن من تنفيذ المهمة.

 

في سياق متصل عملت عناصر من الدفاع المدني على انقاذ تلاميذ مدرسة الامام الحسين في سحمر البقاعية بعد أن احتجزتهم العاصفة الثلجية داخل الحافلات المدرسية التي كانت تقلهم الى منازلهم. فعملت العناصر على اتمام مهمة نقلهم بواسطة آليات الدفاع المدني كما تمكّنت من سحب الحافلات المدرسية من وسط الطريق بعد أن كانت قد أعاقت السير أمام المارة.

الى ذلك عملت عناصر تابعة لوزارة الاشغال على انقاذ حافلة مدرسية تقل 30 طالبا علقت على طريق عام شبعا - حاصبيا بسبب تراكم الثلوج، وتم نقل الطلاب الى منازلهم في شبعا.

وتعمل جرافات وزارة الاشغال على اعادة فتح الطريق بين شبعا وحاصبيا بعدما اقفلت لبعض الوقت نتيجة لوصول الثلوج الى سماكة 20 سم.

كذلك عملت عناصر من الدفاع المدني منذ الساعة الحادية عشرة قبل ظهر اليوم، على إنقاذ مواطنين كانت قد حاصرتهم الثلوج على طريق عام كفرمشكي. وتمكنت العناصر من سحب سياراتهم المحتجزة وسط الطريق ومساعدتهم للوصول إلى حيث يمكنهم متابعة سيرهم بأمان.

المصدر: Kataeb.org