الحاج حسن رئيسا للتكتّل!

  • محليات
الحاج حسن رئيسا للتكتّل!

عقد تكتل نواب بعلبك الهرمل اجتماعه الاول، في مستهل الدورة النيابية، في مكتبه في مدينة بعلبك في حضور النواب الاعضاء: وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال حسين الحاج حسن، وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال غازي زعيتر ، علي المقداد، ابراهيم الموسوي، الوليد سكرية. واعتذر لاسباب خاصة عن عدم الحضور، النواب: جميل السيد، البير منصور، وايهاب حمادة. 

وباشر المجتمعون بالإجراءات الإدارية والتنظيمية، باختيار الوزير الحاج حسن، رئيسا للتكتل.

وأعلن التكتل "اعتماد خطة متكاملة لمتابعة قضايا محافظة بعلبك الهرمل، على مختلف الصعد الادارية، الاقتصادية، الانمائية والخدماتية".

وقرّر التكتل "متابعة هذه الخطة للتواصل مع جميع المرجعيات، من رؤساء ووزراء وأحزاب وكتل نيابية، من اجل الوصول الى افضل النتائج".

وشدد على "إيلاء الوضع الامني في محافظة بعلبك الهرمل الأولوية القصوى"، مطالبا المسؤولين الرسميين السياسيين والامنيين والعسكريين ب "القيام بواجباتهم، وطي صفحة التقصير الرسمي على هذا الصعيد".

وأكد التكتل "التواصل الدائم والمستمر مع البلديات واتحادات البلديات، المخاتير، الفعاليات العشائرية، العائلية، الاجتماعية، النقابية، التربوية والمهنية، من اجل تحشيد كل الامكانات، خدمة لمنطقتنا واهلنا في محافظة بعلبك الهرمل". 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام