الحريري من الكويت: هناك استياء كويتي علينا معالجته وأمن الكويت من أمن لبنان

  • محليات
الحريري من الكويت: هناك استياء كويتي علينا معالجته وأمن الكويت من أمن لبنان

استهل رئيس الحكومة سعد الحريري زيارته الى الكويت بلقاء أميرها الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح قبل ظهر اليوم الاحد، وتناول البحث آخر المستجدات في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين وخصوصا ما يتعلق بملابسات خلية العبدلي.

بعد اللقاء أكد الحريري وجود استياء كويتي يجب معالجته، مضيفا:"هذه الزيارة هي للقول ان لبنان ضد اي عمل امني وللتأكيد ان أمن الكويت من أمن لبنان، أما الكلام فكان واضحاً وصريحاً والعلاقات لن تتأثر انشاء الله، فالكويت لم تقصّر يوماً مع لبنان بل تعاملت معه كما تتعامل مع الكويتيين".

لقاء الحريري مع أمير الكويت جرى في الديوان الاميري في قصر بيان، في حضور رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، والنائب الاول لرئيس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، ونائب وزير الخارجية خالد الجارالله،  ورئيس بعثة الشرف المرافقة المستشار في ديوان رئيس الوزراء الشيخ سالم الجابر الاحمد الصباح، ورئيسة الديوان الشيخة اعتماد خالد الاحمد الصباح، وسفير الكويت في لبنان عبد العال القناعي.

وكان الحريري قد اجتمع مع رئيس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح في حضور القائم بالاعمال اللبناني في الكويت السفير ماهر الخير، والامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، ومستشار الحريري للشؤون الانمائية فادي فواز.

المصدر: Kataeb.org