الصحف السعوديّة في هجوم عنيف على نصرالله: دجّال!

  • محليات
الصحف السعوديّة في هجوم عنيف على نصرالله: دجّال!

شنّت الصحف السعودية، هجوما ناريا على الامين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله، ووصفته بـ"الدجال"، بعد خطابه الذي تحدث فيه عن احتجاز المملكة لرئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري.

وقالت صحيفة "عكاظ"، إنه رغم تأكيدات من قادة دول وسفر الحريري إلى دبي، جدد زعيم "ميليشيا حزب الله" الدجال حسن نصر الله، اتهاماته للمملكة بنبرة من الخذلان والهزيمة مع تصاعد نذر المواجهة ضد ميليشياته، احتجاز المملكة لرئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري، هاربا كعادته من الأسباب الحقيقية لاستقالة الحريري.

وتقول عكاظ:"أدّعى الدجال كعادته في خطاب الخوف والهزيمة والذي بدا مرتعداً، أن السعودية تحرض إسرائيل على ضرب لبنان، وقد فضح نفسه بنفسه عندما كشف أن مصدر معلوماته هو الإعلام الإسرائيلي، ولم يكتف الدجال بذلك، بل زعم أن السعودية، وهي أكثر الدول حرصا على لبنان وأمنه واستقراره، تدعو إلى التخريب بل وإعلان الحرب على لبنان، وتحريض اللبنانيين على بعضهم".

فيما ذكر موقع "صدى السعودي"، أنه لم يكتفِ الدجال بذلك بل ظلّ يكرر في أكاذيبه حول احتجاز الحريري، رغم أنه سافر إلى أبوظبي والتقى ولي عهدها الشيخ محمد بن زايد، كما التقى سفراء ومسؤولين من دول غربية، ويتواصل مع رؤساء وزعماء الدول، من بينهم باريس وألمانيا اللتان أكدتا أن الحريري حر ولا يوجد ما يثبت إدعاءات الدجال.

المصدر: Kataeb.org