الضاهر: الحريري ظنّ انه "بشيل وبحطّ" وانصحه بعدم الترشح ابداً

  • محليات
الضاهر: الحريري ظنّ انه

شدد النائب خالد الضاهر على ان النظام السوري وعبر ادواته، قتل اللبنانيين وروعهم، داعياً الحكومة الى الادعاء على هذا النظام بسبب الجرائم التي ارتكبتها وعلى ادواته في لبنان كالوزير السابق ميشال سماحة الذي نقل المتفجرات لتنفيذ عمليات ارهابية. وطالب برفع الصوت بوجه هذا النظام الذي قتل رؤساء جمهورية واسماء معروفة كبشير الجميّل اضافة الى الاعمال الاجرامية التي قام بها تجاه لبنان.

الضاهر وفي حديث لبرنامج "اليوم السابع" عبر صوت لبنان 100.5، تطرق الى ملف النفايات، معتبراً ان هناك من يحاول الحصول على مكاسب مالية من خلال هذا الملف، وقال: "على القيادات والفعاليات الحريصة على مصلحة البلد ايجاد حل جذري، فهناك اساليب علمية متبعة في مختلف دول العالم وهناك مصانع تعالج النفايات وتستفيذ منها لتوليد الكهرباء وامور اخرى".

واشار الضاهر الى ان رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل نزل على الارض، رافضا ما يسيء الى صحة اهالي المتن. ولفت الى انه اطلع على دراسات عدة، معتبراً انه يمكن تطبيق الحل خلال 6 اشهر وبتكاليف قليلة لكن هناك من لا يريد حل هذه المشكلة.

ورداً على سؤال حول علاقته برئيس الحكومة السابق سعد الحريري، قال: "لا يوجد علاقة ابداً، هو من اراد ان يكسرنا في عكار ظنا منه انه "بشيل بحطّ"، وليتحمّل هذه النتيجة". وتعليقاً على المعلومات التي تشير الى نية الحريري الترشح بطرابلس قال الضاهر: "سيجد ما لا يسره، الم ير نتيجة الانتخابات البلدية في بيروت وطرابلس، وانا انصحه بعدم الترشح ابداً".

 

المصدر: Kataeb.org