القاضي حمود يتهم المشنوق بالتلاعب بالانتخابات: استرح وأرح بيروت وكل اللبنانيين

  • محليات
القاضي حمود يتهم المشنوق بالتلاعب بالانتخابات: استرح وأرح بيروت وكل اللبنانيين

وجّه القاضي خالد حمود (والذي كان مرشحاً عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية) رسالة الى وزير الداخلية نهاد المشنوق تعليقاً على تصريح للاخير، فاتهم حمود وزير الداخلية بالتلاعب بنتائج الانتخابات.

الرسالة نشرها القاضي حمود على صفحته على فايسبوك، وجاء فيها: "معالي وزير الداخلية والبلديات المستقيل الاستاذ نهاد المشنوق،لقد قرأت تصريحك بانك بحاجة الى راحة لعدة اشهر، وفعلا فانك بحاجة الى راحة طويلة تمتد الى اجل غير مسمى من جراء التعب الشديد بالتلاعب بنتائج الانتخابات النيابية التي لم تشهد البشرية لها مثيلا.

تريد الراحة من هدير عشرات السيارات التي تواكبك على حساب مال الشعب ومن عشرات عناصر الامن التي سخّرتها لاقفال الطرقات من اجل مرورك في كل حيّ او زاروب غير آبهٍ بالناس.

تريد الراحة من طلبات رخص الفوميه والارقام المميزة التي ملأت البلاد.

تريد الراحة من ابناء بيروت الاوباش وقليلي الخبرة والكفاءات وعديمي الاهلية لتولي الوظائف مثل حارس في البلدية او اطفائي ربما لانهم ليسوا من خريجي حماه ومن نكر اصله فلا اصل له.

نحن ابناء بيروت منذ فجر التاريخ علّمنا الانسانية حروف الابجدية وفتحنا اول كلية حقوق في بيروت ما قبل الميلاد، ونحن رواد العيش المشترك والسلام والمحبة فنحن لسنا بحاجة لغرباء عنا.

تريد الراحة لتبتعد عن اهل بيروت لانك تعتبر نفسك اكبر من بيروت ومن شهداء بيروت وممن قال يوما" "ما حدا اكبر من بلدو".

فهل ننسى مقالك الشهير عني غداة الباس الرئيس الشهيد رفيق الحريري عباءة بيروت ما دفعه يومها للطلب مني ساخرا قائلا:"شو بدو منك البسه عباءة من سوق الحميدية".

فعلا نحن معك لترتاح وتستريح وتريح بيروت واهل بيروت وكل اللبنانيين."

المصدر: Kataeb.org