يحصل الآنمؤتمر صحافي لرئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل في الصيفي
مباشر
    ×

    المشنوق: أبو مصطفى زعلان شوي لكن بسيطة قلبه كبير والارهاب يعيد تجديد خلاياه

    • محليات
    المشنوق: أبو مصطفى زعلان شوي لكن بسيطة قلبه كبير والارهاب يعيد تجديد خلاياه

    اكد وزير الداخلية نهاد المشنوق  ان التعاون المثمر بين رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري هو الذي ثبّت الاستقرار قائلا:" أبو مصطفى زعلان شوي لكن بسيطة قلبه كبير وبيساع".

    واضاف المشنوق خلال تكريم مخاتير بيروت : "ان العرب لا يستطيعون التخلي عن بيروت فلقد إستقبلت خلال الأيام الماضية أربعة ضيوف كبار من السعودية والإمارات والبحرين والكويت، وقالوا لي إنهم لا يستطيعون التخلي عن بيروت، لأنّها بصدرها الواسع واحتضانها للجميع لا تشبهها تجربة ثانية".

    المشنوق كشف اننا نجونا من عمليات إرهابية كانت تتحضّر وقال:"لا أفشي سرّاً إذا قلت إن الإرهابيين يعيدون تجديد خلاياهم الأمنية كل ستة أشهر، لكنّ شبابنا واعون جداً بحيث لم يستطع الإرهابيون تشكيل نواة عملهم الإرهابي ويتم القبض عليهم فورا. وهذه شهادة لقوى الأمن التي لها قدرة على حفظ أمن لبنان".

     وأضاف:"ملتزمون بالتسوية وفخورون ومقتنعون بها، وأعرف أنّ هذا الكلام لا يريح البعض لكن أتطلّع دوماً إلى محيط لبنان الذي يحترق وأرى أنّ مشاكله يمكن حلّها ومقدور عليها، والذي يعرف الدول الأخرى ومشاكلها يقدّر للبنانيين الموجودين في موقع المسؤولية كم تعبوا وفكروا".

    وتوجّه الى المخاتير بالقول:"أنتم مفتاح المدينة من الولادة إلى الوفاة، وبينهما الانتخابات وكل تفصيل. سمعت شكاوى من مخاتير على الداخلية وحتى عليّ، لكن لم أسمع يوما شكوى ضد مختار.. هذه المدينة بمخاتيرها وبأهلها وسكانها لا يختصرها أحد، وعليها كثيرون ودائماً ينتصر الأوادم ويبقون".

    المصدر: Kataeb.org