الميلاد في كسروان

  • كتائبيات

استعدادا لعيد الميلاد المجيد و كما عادتهم في كل عام يحيي الرفاق في اقليم كسروان -الفتوح عيد الميلاد من خلال نشاطات متنوعة تمتد من الساحل الى الجرد.وفي اتصال مع رئيس مكتب الطلاب و الشباب في الاقليم زخيا الاشقر، أكد ان لعيد الميلاد ونشاطاته رونقه و اهتمامه الخاص من قبل جميع الرفاق من كافة الفئات العمرية.

ولفت الاشقر الى ان وقوف الكتائب الى جانب الأهل هو من صلب اهتماماتها ونضالها علما ان التسمية الثانية للكتائب هي “الحزب الديمقراطي الاجتماعي” مشيرا الى انه انطلاقا من هذا الأمر ينظّم شباب و طلاب الكتائب حملة اجتماعية تهدف لجمع الملابس و المواد الغذائية و الصحية التي يتّم جمعها و فرزها في مركز الطلاب والشباب في ساحة جونية و يعاد توزيعها على عشرات العائلات المحتاجة في المنطقة .

وتحت عنوان ” SANTA WILL HIT JOUNIEH AGAIN ” قال الأشقر، يستمّر نشاط الكتائب مع الجولة الميلادية المقرّرة في شوارع مدينة جونية كما كل عام في أجواء احتفالية و على انغام موسيقى العيد، ٍيجول شباب الكتائب في الاسواق التجارية ناشرين روح العيد والبهجة حيث سيتّم توزيع المئات من شمع العيد على المارة، المتسوقين و اصحاب المحال التجارية و ذلك الخميس في 22 كانون الاول ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

و بما ان للعيد حيّز خاص عند الاطفال يوجّه اقليم كسروان الفتوح دعوة مجانية لحضور مسرحية خاصة بالعيد للأطفال في 27/12/2016 س 2.30 ب ظ على مسرح جورج الخامس -أدونيس. كما ان اللقاءات الميلادية ستعم جميع الاقسام الكتائبية مرورا بالعقيبة الى جونية الى عجلتون و حياطة صعودا الى رعشين و كفرذبيان وغيرهم الكثير من الاقسام الكتائبية في كسروان الفتوح حيث سيجتمع كل اهالي البلدات في بيوت الكتائب للاحتفال في العيد و يتخللها توزيع الهدايا على المئات من الاطفال .

المصدر: Kataeb.org

الكاتب: Kataeb.org

popup closePopup Arabic