بالصور- الأسمر وضع إكليلاً من الزهر على ضريح البطريرك صفير: طلبت الرحمة من عليائه وابواب بكركي مشرعة للرحمة

  • محليات

إستغل رئيس الاتحاد العمالي العام السابق بشارة الأسمر وجوده في بكركي لزيارة ضريح المثلث الرحمة البطريرك ما نصرالله صفير حيث وضع إكليلاً من الزهر وطلب الرحمة من عليائه.
الأسمر وعقب لقائه البطريرك مار بشارة بطرس الراعي قال: "زرت البطريرك الراعي وهو الراعي بالفعل وانا على يقين ان ابواب بكركي مشرعة للرحمة وكررت اعتذاري عما صدر مني في مجلس خاص".
وأضاف: "الخطأ صدر مني انا ووضعت سيدنا ببعض الاجواء التي تختص بالاتحاد العمالي وطريقة ادائه وتمنيت ان تستمر علاقتي مع بكركي كما كانت سابقا لابلاغه بما يستجد على صعيد الحركة العمالية".
وتابع: "كمسيحيين تربينا على الرحمة والرجاء، ولي الفخر ان انتمي الى بكركي وما لقيته من البطريرك اليوم اكثر مما يتصوره اي انسان من استعداد للمسامحة
وأكد الأسمر أن أبواب بكركي مشرّعة للرحمة مكرراً اعتذاره عما صدر منه في مجلس خاص متمنياً ان تستمر علاقته مع بكركي كما كانت سابقا لابلاغه بما يستجد على صعيد الحركة العمالية.
وختم: "زرنا سيدنا البطريرك وقمت بواجبي تجاه البطريركية والبطريريك صفير" لافتاً إلى أن زيارته اليوم كانت زيارة روحية.

وفي دردشات خاصة بين البطريرك الراعي والأسمر قبيل اللقاء، قال الأخير: "٦- ٧ إيام ليل نهار التلفزيونات عم تولول بقصتي... والشغلة مش صدفة وأنا عملت نقلة نوعية بالاتحاد العمالي العام، أنا أخطأت وحق الدولة أن تحاسبني لكنها لا تملك الحق باعتقالي".

 

المصدر: Kataeb.org