بالصور- لحقهم الموت إلى كاليفورنيا: مقتل 4 لبنانيين في حادث سير مروّع

قضى 4 طلاب لبنانيين من بلدة يارون في حادث سير مروع وقع في ولاية كاليفورنيا وهم: حسين صالح، حسين صعب، حسين غشام وحسين ايوب.
وفي التفاصيل فان الحادث وقع فجر اليوم اثناء عودتهم من السحور، حيث ارتطمت السيارة التي كانوا يستقلونها بعمود ضخم وانشطرت بطريقة مأساوية، ما ادى الى وفاتهم

اللبنانيون الأربعة انضموا الى سلسلة ضحايا الاغتراب الذي دفع بهم الوضع المعيشي الى السفر خارج بلدهم، فكان قدرهم ان يلقوا حتفهم في حوادث سير قاتلة.

الوزير السابق أشرف ريفي غرد عبر تويتر فقال: "نتوجه بالتعزية لأهالي الشباب اللبنانيين الأربعة وإلى عموم أهالي بلدة يارون، الذين قضوا إثر الحادث المفجع في كاليفورنيا. تغمدهم الله بواسع رحمته".

وزارة الخارجية والمغتربين تقدمت في بيان بأحر التعازي من أهالي الضحايا الابرياء وهم: حسين صالح، حسين صعب، حسين غشام وحسين أيوب ،الذين سقطوا اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك نتيجة لحادث سير مروع.

وقد أعطى وزير الخارجية والمغتربين تعليماته إلى قنصل لبنان العام في لوس أنجلوس بتقديم كل مساعدة ممكنة لأعادة جثامين الضحايا الأربعة إلى لبنان، وهو يتقدم بالتعازي من أهالي الضحايا ومن عموم أهل بلدة يارون الجنوبية، عسى أن يتغمد الله الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

وصدر عن مكتب العلاقات الخارجية والمغتربين المركزي في "حركة أمل" البيان الآتي:

"هم متعلمون على سبيل النجاة...خطفهم الموت على طريق الغربة ،أربع شموع أطفأ نورها حادث سير مروع و لما يبلغوا بعد حلم إتمام دراستهم الجامعية في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

هم شهداء الاغتراب :حسين علي صالح ، حسين ياسر صعب، حسين احمد غشام ، حسين موسى ايوب...هم درس جديد نتعلمه لوقف تصدير الإنسان مهما كانت الأسباب...فالوطن و الأهل أحق بهم وواجب الدولة إحتضان أبنائها بدلا من خسارتهم في تغريبة خارج الوطن و على أرضه او تحت ترابه.

إن حركة أمل إذ ترفع لهم دعوات الرحمة والمغفرة...تتقدم من ذويهم ومن أهالي بلدة يارون بجميل الصبر والسلوان".

المصدر: وكالات