بالصور- وداع حفيد الرئيس المؤسّس لحزب الكتائب الرفيق بيار أبو حلقة

  • مجتمع

ودّع حزب الكتائب اللبنانية في مأتم رسمي وشعبي مهيب في كنيسة القديس جاورجيوس للروم الارثوذكس في برمانا الرفيق بيار أبو حلقة حفيد الرئيس المؤسس الشيخ بيار الجميّل، في  حضور الرئيس أمين الجميّل وعقيلته السيدة جويس الجميّل والسيدة صولانج بشير الجميّل ورئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل  وعقيلته السيدة كارين ووالدة الراحل السيدة جاكلين الجميّل أبو حلقة وابناؤها .

كما حضر الامين العام لحزب الكتائب الرفيق نزار نجاريان والنائب نديم الجميّل والنائب ادي أبي اللمع والوزير السابق ادمون رزق والنائب السابق فادي الهبر والمستشار العام  لرئيس حزب  الكتائب  الدكتور فؤاد أبو ناضر وحشد من أعضاء المكتب السياسي الكتائبي ورؤساء المصالح والاقاليم الحزبية.

وبعد انتهاء مراسم الجنازة ألقت الرفيقة بسكال طرزي كلمة وصفت فيها  الراحل بالانسان الكريم النفس والاخلاق والذي أعطى الكثير من دون علم الكثيرين.

وقالت: "نودع اليوم رجل الاعمال والصناعة بامتياز، مستذكرين بالاخص كل دور لعبه وكل مساعدة قدّمها الى جانب الوزير الشهيد الشيخ بيار الجميّل في وزارة الصناعة من دون ان ننسى الجهود الكثيرة التي بذلها الى جانب حزب الكتائب في كل المراحل .

كما ألقت الانسة تيفاني جعارة كلمة العائلة باللغة الفرنسية.ومن ثم صعد الرئيس أمين الجميّل الى المذبح متوجها الى الحاضرين بكلمة وجدانية نابعة من القلب شاكرًا اياهم على مشاركتهم العائلة في مصابها الاليم،  ومستذكرا الراحل بمحطات عدة في حياته.

وفي الختام قدّم رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل درعا تذكاريا عربون وفاء ومحبة للراحل بيار ابو حلقة .

يشار الى أن تقبل التعازي يستمر يومي الخميس والجمعة في دارة الفقيد الكائنة في الفنار الطريق العام من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر ولغاية السابعة مساء.

المصدر: Kataeb.org