برشلونة يعجز عن هزم خيتافي في الكامب نو

  • رياضة
برشلونة يعجز عن هزم خيتافي في الكامب نو

أخفق برشلونة في الاطاحة بضيفه خيتافي وتعادل معه سلبياً الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأمام 75 الف متفرج، واصل برشلونة مسلسل نزيف النقاط وسقط الفريق الكتالوني في فخ التعادل الرابع له في الليغا هذا الموسم والثاني على التوالي بعد تعادله مع اسبانيول 1-1 في الجولة الماضية.

وهي المرة الاولى التي يفشل فيها برشلونة في هز الشباك على ملعبه منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2016.

وحافظ برشلونة الذي لم ينهزم لحد الان في الليغا على صدارته للائحة ترتيب الدوري الاسباني برصيد (59 نقطة) بفارق سبع نقاط عن اتلتيكو مدريد، الوصيف والفائز امس على مضيفه ملقا بهدف الفرنسي انطوان غريزمان.

وخاض ميسي مباراته الـ300 على ملعب كامب نو بألوان برشلونة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 309 اهداف.

وعلى ملعب ميستايا، حقق فالنسيا فوزا مهما على ليفانتي 3-1 ورفع رصيده الى 43 نقطة استعاد بها المركز الثالث بفارق نقطة واحدة امام ريال مدريد الذي تغلب السبت على ريال سوسييداد 5-2.

وتقدم فالنسيا بواسطة سانتي مينا الذي تابع برأسه في الشباك كرة ارسلها دانيال باريخو من ركلة ركنية (17)، لكن هذا التقدم لم يدم اكثر من دقيقة واحدة حيث عادل ليفانتي بسيناريو مشابه تقريبا من ركلة ركنية نفذها خوسيه كامبانيا، لكن المتابعة كانت بقدم سيرخيو بوستيغو (18).

وفي الشوط الثاني، اضاف فالنسيا هدفين بواسطة لوسيانو فييتو اثر تمريرة رأسية من مينا (65)، وباريخو الذي نفذ بنجاح ركلة جزاء تسبب بها روبير بيار بارتكابه خطأ ضد الايطالي سيموني زازا (89).

المصدر: beIN