بصوتها العذب...كارلا شمعون تُطلق أجمل شي!

  • فنون

كارلا شمعون فنانة شابة من بيروت تمزج الموسيقى العربية الحديثة مع لفحة شرقيّة أصيلة. بصوتها العذب وإحساسها الأخّاذ تقدّم كارلا ألبومها الأوّل بعنوان "أجمل شي" يتضمّن 7 أغنيات من كتابة منتج العمل لو سلّوم وألحان وتوزيع المؤلف الموسيقي اللبناني الأرمني فارتان هاغوبيان. تم تسجيله مع مهندس الصوت Jan  Holzner، الذي سبق وسجّل ألبومات الفنّانة البريطانية المعروفة عالميًا  Adele،  مع الأوركسترا الفيلهارمونيّة لمدينة براغ وبمشاركة خاصة لعازف الفلوت العالميPedro Eustache ..

ميكساج الألبوم قام به LE GUIL Hervé الحاصل على جائزة Grammy في فرنسا، من إنتاج شركة One Sixteen.

كارلا تحمل إجازة بالصحافة من الجامعة الأنطونية وبخبرتها العمليّة تنقّلت أمام ووراء الشاشة في أكثر من مؤسسة إعلامية لبنانيّة، ودرست الموسيقى والغناء بين براغ وبيروت. وقد أقامت العديد من الحفلات الموسيقية المنفردة في لبنان أبرزها على مسرح المدينة ومسرح الـUNESCO  بمرافقة 30 عازفا لبنانيا وعالميا. كما غنّت إلى جانب الفنّان العالمي Pedro Eustache  والموسيقي المميّز ميشال فاضل في حفلهم في الـ UNESCOعام 2016، وخلال العام 2017 .

كما رافقت كارلا الفنّانة القديرة جاهدة وهبه في جولتها العربيّة فغنّت على مسرح الجامعة الأميركية في الشارقة، الإمارات العربية المتحّدة وعلى مسرح مهرجان موازين في المغرب.

المصدر: وكالات

popup closePierre