بعد الفيديوهات الاباحية...اقفال الملهى بالشمع الأحمر!

  • محليات
بعد الفيديوهات الاباحية...اقفال الملهى بالشمع الأحمر!

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

"تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس الاثنين بتاريخ 12 /03/ 2018 مقاطع فيديو لإمرأتين تقومان بأعمال منافية للحشمة في أحد الملاهي الليلية.

باشرت قوى الامن الداخلي تحقيقاتها بالموضوع، واستدعت صاحب الملهى واستمعت الى إفادته، فتبين أن المقاطع صورت يوم الجمعة بتاريخ 9/03/2018 من قبل إمرأتين تابعتين لفرقة استعراضية بريطانية، وقد سافرتا بتاريخ 10/03/2018.

أقفل الملهى بالشمع الاحمر بتاريخ اليوم 13/03/2018 وترك صاحبه بسند إقامة بناء على إشارة القضاء المختص".

ولاحقا،  أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت ببيان، أنه "بمؤازرة من فوج حرس مدينة بيروت نفذت مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت القرار الصادر عن محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب بإقفال ووضع الاختام على الملهى الليلي "DISCOTEK" في محلة الكرنتينا". 

وكان وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق قد طلب من قيادة قوى الأمن الداخلي التحرّي عن موضوع أحد الملاهي الليلية في العاصمة بيروت وذلك بعد ان انتشرت فيديوهات تظهر ممارسات اباحية تعرض فيه، على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طلب منها إقفال الملهى وتحويل المسؤولين عنه إلى الجهات القضائية المختصة.

يشار الى ان امس، اعتذر ملهى "Discotek" عبر صفحته على "فايسبوك" من رواد الملهى الذين شاهدوا عرض Cirque Le Soir  يوم الجمعة الماضي، موضحا أن ادارة الملهى وادارة Cirque Le Soir لم تكن على علم بالأفعال الفردية للفتاتينوبعد ان اعتذر من اللبنانيين، أشار الملهى  إلى أن " فريق Cirque Le Soir هو سيرك يقوم بجولة حول العالم"، لافتا الى انه نقل اعتراضه لإدارة Cirque Le Soir على الأعمال غير المقبولة.

 

المصدر: Kataeb.org