تكريم الطلاب في قسم ترشيش

  • كتائبيات

كرم قسم ترشيش 47 طالبا  من ابناء البلدة أنهوا مراحل دراسية متعددة (بريفيه وبكالوريا والمرحلة الجامعية) وذلك بحضور رئيس الاقليم الرفيق رجا قرطباوي ورئيس مجلس التكريم والمراسم الرفيق جورج روحانا ورئيس القسم الرفيق الياس الحايك ورئيس المعهد الانطوني الاب جورج صدقة ورئيس البلدية عبدو شيبان وحشد من الرفاق والرفيقات . البداية مع النشيدين الوطني والكتائبي فكلمة ترحيبية من الرفيق شليطا بو طانيوس ومن ثم تحدث رئيس الاقليم الرفيق رجا قرطباوي الذي شدد على ان الوطن لا يبنى الا بشبابه الذي يوظف طاقاته في سبيل خدمة الحزب ولبنان . وكما الدراسة للتحصيل العلمي المطلوب ايضا التزام حزبي وصبر على الصعاب للسير بالمجتمع والناس نحو مجتمع أفضل.

وأضاف:" نحن واياكم على الوعد فأنتم السلف وانتم الخلف وانتم من سيحمل المشعل ويتابع النضال في الايام والسنوات المقبلة .لذلك كونوا على قدر الثقة التي نضعها فيكم على أمل ان نلتقي مجددا لنبارك لكم بنجاحات أكبر وأعلى."

كما كانت كلمة لرئيس المعهد الانطوني في بعبدا الاب عبدو صدقة الذي نوه بهذه اللفتة من قسم ترشيش وتوجه الى الطلاب داعيا اياهم الى الاستمرار في طريق العلم والمعرفة والتحضير للمراحل المقبلة التي ستكون مليئة بالصعات والتي ستواجهونها بالايمان والصبر."

المصدر: Kataeb.org