خاص: إليكم ما فعلته العاصفة نورما بالباشا رشيد عساف!

  • فنون
خاص: إليكم ما فعلته العاصفة نورما بالباشا رشيد عساف!

بعدما اعلن المنتج مروان حداد (مروى غروب) في تغريدة على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر، ان شركته ستبدأ تصوير مسلسل جديد بعنوان "الباشا" كتابة رازي وردة، اخراج عاطف كيوان، علم kataeb.org ان احداث هذا العمل التاريخي مؤلفة تقريبًا من 60 حلقة، تعود الى العام 1912،وتتحدث حول شخص "الباشا" الذي يستغل نفوذه على اهل قريته ليتحكّم بمصير ابنائها، باعثا الخوف في قلوب الجميع إثر الغطرسة التي يمارسها، محاولا شراء الناس بأمواله، مما سيستدعي مقاومة تلك التجاوزات من دون اللجوء الى الثورة.

وعلمنا ان هذه الشخصية سيجسدها الممثل القدير رشيد عساف، والفنان أنور نور سيكون احد ابنائه، والممثلة رانيا عيسى زوجة احد ابنائه، والممثلة  جيهان خماس بدور راقصة تمتلك الكثير من الأسرار، اضافة الى الممثلة منال طحان وغيرهم.

المسلسل سينطلق تصويره الأسبوع المقبل، بعد تأجيل حصل بسبب العاصفة "نورما" التي ضربت لبنان وما خلّفته من فيضانات وسيول وقطع الطرقات الجبلية بسبب الثلوج، على ان تعرضه قناة الجديد خلال شهر آذار المقبل.

نشير ان آخر اعمال مروان حداد التاريخية، مسلسل “أدهم بيك” المؤلف من 30 حلقة والذي دارت أحداثه في حقبة 1940، تأليف طارق سويد واخراج زهير قنوع.

المصدر: Kataeb.org