خاص: إمي أقوى من إمك! بالخريف...

  • فنون
خاص: إمي أقوى من إمك! بالخريف...

كشفت مصادر خاصة لـkataeb.org  أنه يتمّ حاليًا وبشكل جدّي، التفاوض مع الكاتب والممثل "فادي شربل" لتقديم النسخة المحلية من البرنامج العالمي My Mom Cooks Better Than Yours عبر شاشة LBCI خلفًا للإعلامي "طوني بارود" الذي صوّر حلقة تجريبية منه لكن المحطة لم تكن راضية عن النتيجة، كما ان "بارود" أبلغ بدوره إدارة المحطة انه لم يجد نفسه في هذه النوعية من البرامج.

وعلمنا ان المحطة أطلقت تسمية عربية على هذا البرنامج وهي "إمي أقوى من إمك"، ومن المنتظر عرضه في دورة البرامج الجديدة في خريف 2017.

يُذكر أن البرنامج تعود فكرته الى إسبانيا ويدور في فلك الالعاب وتمتلك حقوقه شركة Fremantle Media، وقد تمّ تنفيذ نسخ منه في إيطاليا وتركيا والارجنتين وسلوفانيا ورومانيا وغيرهم.

وفي كل حلقة يتم استقال فريقين إما أم وإبنتها، أو أم وإبنها، ليتنافسا في الطبخ بوجود لجنة تحكيم، حيث يتحدّى كل فريق الآخر حين تباشر الأم في إختيار الطبق الذي سيعدّه ولدها أو إبنتها، بإيعاز من المقدّم .

وتعمل الوالدة على إعطاء تعليماتها مع بدء العدّ التنازلي للفترة المحددة لتنفيذ الطبق وسط جوّ من الضحك الذي سيُبرز ما يحدث فعلاً في المطبخ داخل البيت الواحد أثناء عملية الطهو.

المصدر: Kataeb.org

الكاتب: طوني هيكل