خاص: إيلي معلوف قطع نصف الطريق فماذا فعل اليوم في بلدة عيتات؟

  • فنون
خاص: إيلي معلوف قطع نصف الطريق فماذا فعل اليوم في بلدة عيتات؟

يستمر المنتج والمخرج إيلي معلوف في تصوير مسلسله اللبناني الجديد "كل الحبّ كل الغرام" للكاتب الراحل مروان العبد، الذي تدور أحداثه من العام 1914 وحتّى الـ 1943، ضمن إطار رومانسي، إجتماعي مرتبط بالأحداث السياسيّة والتاريخيّة اللبنانية.

وفي هذا الإطار علم kataeb.org أن معلوف قطع نصف الطريق بما يتعلق بمرحلة التصوير، على ان ينتهي من هذه المهمة في غضون شهرين ونصف الشهر، كي يكون جاهزًا للعرض مع بداية شهر تشرين الأول المقبل عبر LBCI.

أماكن التصوير توزّعت على مناطق لبنانية عدة، فاليوم الثلاثاء التصوير تمّ وما زال حتى كتابة هذه السطور في بلدة عيتات قضاء عاليه، على أن ينتقل بعد يومين الى بلدة بيت شباب، بعد ان أنهاه في المختارة، حصرايل، البترون، بكفيا وغيرها.

العمل من بطولة باسم مغنية، كارول الحاج، خالد السيد، فادي ابراهيم، منى كريم، هيام ونغم ابو شديد، جو طراد، ميّ صايغ، ايلي شالوحي، جوزف سعيد، جو صادر، جيهان خمّاس، وغيرهم.

وفي سياق آخر، علمنا ان هناك مسلسلين سيبدأ معلوف بتصويرهما بالتوازي بعد "كل الحب كل الغرام"، الأول بعنوان "حنين الدم" كتابة زينة عبد الرزاق وإخراج شربل خوري، بطولة بديع أبو شقرا، طلال الجردي، ميّ صايغ، نيكول طعمه وغيرهم، اما الثاني بعنوان "رصيف الغرباء"، كتابة طوني شمعون وإخراج معلوف نفسه، بطولة فادي ابراهيم ووسام حنا، والعمل جارٍ لإختيار باقي الممثلين، وكلاهما لصالح محطة LBCI.

المصدر: Kataeb.org