خاص: اشتباكات خطيرة في لبنان ستحصل خلال شهر آب!

  • فنون

انطلق العدّ العكسي لترجمة مسلسل "سكت الورق" الذي عُرِض سابقًا على شاشة الـMTV، الى فيلم سينمائي بعنوان "مينَك إنتَ"، من كتابة مروان نجار، انتاج وإخراج نديم مهنا.

ليلة الافتتاح ستكون في 13 آب المقبل، اما العرض الرسمي فقد تمّ تحديده في 16 من الشهر عينه في الصالات السينمائية.

الفيلم ستكون نهايته مختلفة تماماً عن نهاية المسلسل رغم انه مستوحى منه، حيث علم kataeb.org بتفعيل كبير للاحداث التشويقية والدرامية، ويتضمن توقيف ارهابيين ومروّيجي مخدرات، وما ينتج عن ذلك اشتباكات ميدانية خطيرة بين القوة الضاربة والمافيا، اضافة الى عملية اختطاف طائرة وما يرافق ذلك من هلع وخوف عند الركاب، عدا عن هجوم على زورق بحري للمافيا.

وبما يتعلق بقصص الحب، فأبرزها سيحصل بين الممثل جو طراد والفنانة بريجيت ياغي، اضافة الى تبيان الغموض في طبيعة العلاقة التي تربط الممثلين داليدا خليل وجوزف ساسين، وهنا ستحدث مفاجأة غير متوقعة.

اشارة الى ان اغلبية ابطال المسلسل سيشاركون في الفيلم مثل: نهلا داوود، اسعد رشدان، جهاد الأندري، خالد السيد، خالد القيش، عاطف العلم، اسعد حطاب، جمال حمدان، نعمه بدوي، رفقا الزير، علي الزين وغيرهم.

وقد دارت الأحداث حول لين (داليدا خليل) التي تكتشف سرّاً دفيناً عن والديها اللذين توفيا في ضيعة "عيون التّل" منذ عشرين عاماً في ظروف غامضة، قبل وفاة جدتها ياسمين (تقلا شمعون) التي ربّتها منذ أيامها الأولى.

تبدأ لين رحلة البحث عن أسرار عائلتها وتعود إلى ضيعتها حيث الجميع يتصرف بطريقة غريبة وتحاول كشف لغز رجل الكهف الغامض الذي يرعب أهالي الضيعة ويسرقهم.

المصدر: Kataeb.org