خاص: بيروت تنتظر مفاجأة في 29 آذار!

  • فنون
خاص: بيروت تنتظر مفاجأة في 29 آذار!

تنشط الإنتاجات السينمائية في لبنان كل فترة إنما يبقى لكل عمل طعم مختلف وهدف محدّد، وفي هذا الإطار كشفت مصادر خاصة لـkataeb.org عن تصوير فيلم سينمائي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة كي يُطلق رسميًا في دور العرض ببيروت في 29 آذار المقبل، من كتابة داليا الحداد، تنفيذ الإخراج فوزي بشاره، إنتاج شركة HG production لصاحبيها ميلاد الهاشم وميشال غانم بالتعاون مع نيكولا حداد.
العمل يضيء على عالم الأثرياء في لبنان، لاسيما لناحية القصور والسيارات والملابس والأماكن السياحية المستخدمة، كما يرتكز على قصة حب تتداخل فيها الأحداث الكوميدية والدرامية، لكن المفاجأة تتمثل بالتطرق فيه الى مواضيع سياسية محلية لم نعتد على تناولها سينمائيًا منذ فترة طويلة، ما قد يشكل نقلة نوعية لبنانية للفن السابع.
مدة الفيلم ساعة و 40 دقيقة، يُتّبع فيها النمط الأميركي شكلا ومضمونا، ويضم وجوهًا جديدة في عالم التمثيل يُعوّل ان تحصد النجومية بعد إصدار العمل، وهي مدعومة بأسماء مخضرمة في المجال عينه، مع أرجحية ان تكون هناك إطلالة سينمائية أولى لوجه معروف جدًا، إضافة الى تضمينه اغنية رومانسية بصوت فنان شهير.
اما عنوان الفيلم، فهو بحدّ ذاته، مفاجأة، بحسب ما تصف المصادر التي تأمل ان تصل رسالته بالشكل المرسوم لها، سيّما ان الميزانية المرصودة، صخمة للغاية.

المصدر: Kataeb.org