خاص: توبيخ وبكاء بين نهلا داوود ولمى مرعشلي في طرابلس!

  • فنون

كما بات معلومًا فقد إنطلق تصوير المسلسل اللبناني "الحب الحقيقي" الذي سيُعرض قريبًا على شاشة الـLBCI التي تنتجه مع السيّدة ميّ أبي رعد، ويتألف من 200 حلقة مقسّمة الى أجزاء عدة، لكنها لن تُعرض دفعة واحدة بل في مواسم مختلفة، من كتابة لمى مرعشلي، حوار باسكال حرفوش وإخراج جوليان معلوف وبطولة نخبة من أبرز وجوه الدراما.

وقد علم kataeb.org أنه تمّ مؤخرًا تصوير أحد المشاهد في مدينة طرابلس، جمع الممثلتين "نهلا داوود" و "لمى مرعشلي"، حيث كان على الأولى بحسب متطلبات القصة، توبيخ الثانية بشكل قاسٍ على فعلة شنيعة قامت بها رغم قناعة الأخيرة ببراءتها.

وبنتيجة ذلك، استوجب على "مرعشلي" بحسب النص، البكاء الشديد، لكن المفاجأة تمثلت ببكاء "داوود" أيضًا لدى إنتهاء تصوير المشهد، علمًا ان ذلك غير مطلوب منها في النص، إنما سببه يعود الى مدى تأثرها بالتجسيد المتقن الذي قامت به "مرعشلي"، عدا عن المحبة التي تكنها للأخيرة لاسيما عندما قالت لها: "قدّ ما بحبِك ما بيهين عليي بكيكي".

موقعنا إتصل بـ"مرعشلي" التي أكدت أن إحترافية "داوود" المعهودة طيلة مسيرتها لاسيما في شخصية "أسمى" التي تجسدها في هذا العمل، دفعتها لأن تبكي وكأن ذلك حصل معها على أرض الواقع، لدرجة شعرت أنها مذلولة بشكل حقيقي! 

المصدر: Kataeb.org

الكاتب: طوني هيكل