خاص: ختام اللحام والدة ثلاثة ممثلين...من هم؟

  • فنون
خاص: ختام اللحام والدة ثلاثة ممثلين...من هم؟

رغم ان العدّ العكسي انطلق لاستقبال شهر رمضان المبارك، إلا ان بعض المسلسلات التي ستُعرض خلال هذا الشهر، ما زال تصويرها قائما حتى هذه اللحظة، منها "طريق" للمنتج صادق الصبّاح، بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد، وهو مأخوذ من رواية للأديب نجيب محفوظ، من إعداد سلام كسيري، وإخراج رشا شربتجي، وسيُعرض محليًا عبر شاشة الـmtv.

ومن المشاهد التي تصوّر، بحسب مصادر kataeb.org، تلك التي تُطل فيها الممثلة ختام اللحام، لتجسد دور والدة الشقيقتين نادين نجيم وزينة مكي، ولها مفاعيل محورية على مجريات الأحداث.

ومن الوجوه المشاركة في العمل، وفاء موصللي، نهلا داوود، جنيد زين الدين، ألكوو داوود، عبد الهادي الصباغ وغيرهم.

هذا وتُطل اللحام في الجزء الثاني من "الهيبة" الذي يحمل تسمية "الهيبة العودة"، بدور والدة "عبدو شاهين"، حيث ستتوسّع مهمامها لتصبح اساسية في ظل الاحداث والتطورات المتلاحقة في العمل، من كتابة هوزان عكو، إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج صادق الصبّاح.

ومن الوجوه الجديدة في "الهيبة العودة"، كل  رفيق علي احمد، عبد المجيد المجذوب، نقولا دانييل، نيكول سابا، فاليري ابو شقرا، خالد السيد، أحمد الزين، ميشال حوراني، فادي ابي سمرا، ميرفا القاضي وغيرها.

الى ذلك هناك ادوار أخرى منتظرة لـ"اللحام"، منها في مسلسل "ثواني" للكاتبة كلوديا مرشيليان، وإخراج سمير حبشي، بطولة كارلوس عازار وريتا حايك، و "ثورة الفلاحين" الذي سيُعرض على LBCI، من كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج فيليب أسمر.

 

المصدر: وكالات