خاص – صابر الرباعي يسأل: أين أذهب؟ الى روتانا؟!

  • فنون
خاص – صابر الرباعي يسأل: أين أذهب؟ الى روتانا؟!

الغناء فن راقٍ، وهو فنان لا يهتم بعدد ما يُقدمه بل بالمضمون والنوعية، وطيلة مسيرته لم يعرف لغة المال، ولا يتحدثها، لأنه قيمة مجرّدة وبعيدة عن هذه الأمور. هو الفنان صابر الرباعي أحد أهم الأصوات الغنائية المعاصرة على الساحة العربية، الذي يتحضّر لإطلاق البومه الجديد، والحصة الأكبر فيه ستكون للأغاني المصرية، بالإضافة إلى بعض الأغاني الخليجية واللبنانية والتونسية.

ووفق مصادر kataeb.org سيطرح بدايةً قصيدة للشاعر الراحل نزار قباني، من الحان الموسيقار طلال، تحمل عنوان "أين أذهب"، وصوّرها في بيروت على طريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف الذي اعتمد على الرومنسية والرقي في العملكالعادة، يُظهر الرباعي يتحدث عن الحبيبة التي لم تعد موجودة في حياته، ويطرح سؤالا إثر غيابها: "أين أذهب".

وفي سياق متصل، وبعد تعاون أثمر 16 كليبًا تركوا بصمة مميزة مرئية ومسموعة، يستعد الرباعي وناصيف لتصوير اغنيتين رومانسيتين ايضا، واحدة باللهجة اللبنانية واخرى خليجية.

من جهة اخرى، كشفت مصادر اخرى عن اتفاق شبه نهائي تمّ بين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والرباعي، يُفضي لعودة الأخير الى قائمة أبرز فناني الشركة، بعد انفصال دام سنوات، وسيُعلن عن ذلك في احتفالية خاصة ينظمها المعنيون وبحضور اهل الفن والاعلام.

المصدر: Kataeb.org