خاص: قطعو الرجالة مع راغدة شلهوب على قناة النهار!

  • فنون
خاص: قطعو الرجالة مع راغدة شلهوب على قناة النهار!

منذ انطلاقتها على قناة CVN اللبنانية التي اقفلت منتصف التسعينيات، عبر برنامج الفن والتسلية "عشرة على عشرة"، حازت على العلامة نفسها من المشاهدين، لتنتقل بعدها الى "قناة أوربيت"، لتشارك في تقديم "عيون بيروت"، بعين برّاقة وثاقبة تتناول المواضيع وتجري الحوارات.

وعلى قناة "الحياة المصرية"، أجرت فحصًا مهنيًا شاملا، لمشاهير الفن والدراما والإعلام العرب، في برنامجها "فحص شامل"، لتثير كل حلقة جدلا واسعا في الاوساط كافة.

هي الإعلامية راغدة شلهوب، التي انضمت مؤخرا الى أسرة "قنوات النهار" المصرية، حيث تم الأتفاق بين الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس شبكة قنوات النهار وبينها لتقديم برنامج أعتبارا من أول تشرين المقبل. ويأتي ذلك لخبرتها الكبيرة فى مجال تقديم البرامج التلفزيونية. كما تشكل إضافة كبيرة لها ولقنوات النهار التى سوف تشهد قريبا تطوراً ملحوظاً وملموساً تقنياً وفنياً في المحتوى البرامجي والدرامي الذي تقدمه الشاشة.

ووفق مصادر kataeb.org، فإن موعد إطلاق برنامجها سيتأخر قليلا، نظرًا الى المستلزمات التقنية العالية الجودة وتجهيز الديكور الباهر، لكن العنوان تمّ تحديده وهو "قطعو الرجالة"، اي "انقطعو الرجال – باللهجة اللبنانية"، كونه سيستقبل وجوهًا نسائية فقط من مشاهير الفن في العالم العربي، ويغلب على الحوار، الطابع الجريء الذي لا يخدش الحياء.

مدة البرنامج حوالى الساعة، وتحاور شلهوب ضيفة واحدة في كل حلقة، بوجود فريق اعداد محترف، بإشراف رئيس التحرير وصاحب الفكرة، شريف بديع النور.

اشارة الى ان عقد راغدة مع النهار، يمتد الى سنتين قابلة للتجديد.

المصدر: Kataeb.org

popup close

Show More