خاص: كارين رزق الله هي أُم البنات...

  • فنون
خاص: كارين رزق الله هي أُم البنات...

بالتزامن مع تصوير مشاهد دورها في مسلسل "بردانه انا"، للكاتبة كلوديا مرشيليان، والمنتج والمخرج نديم مهنا، ستعرضه محطة الـmtv.

كشفت الكاتبة والممثلة كارين رزق الله لـ kataeb.org، انها ستجسّد بطولة مسلسل لبناني آخر بعنوان "أم البنات"، سيُعرض خلال شهر كانون الأول على قناة الـmtv، كتابة كلوديا مرشيليان، وإخراج فيليب اسمر، تاركة باقي التفاصيل لتأتي على شكل مفاجأة للجمهور خلال شهر الميلاد المجيد، على ان ينتهي تصويره خلال 10 ايام.

لكننا نشير الى ان الممثلة القديرة وفاء طربيه، كانت قد خصّت موقعنا بحديث اشارت فيه الى تجسيدها دور "الجَدّة" في المسلسل عينه، والمؤلف من 18 حلقة، عبارة عن دراما اجتماعية تأخذ طابعًا دينيًا، حاملةً رسالة مؤثرة حول المعاني الحقيقية لهذا العيد المبارك.

الجدير ذكره ان رزق الله تجسّد دورًا صعبًا ومؤثرًا في "بردانه انا"، لاسيما ان العمل يحمل قضايا انسانية واجتماعية مختلفة، منها "العنف ضدّ المرأة"،  آملةً في تغيير الواقع بما خصّ قانون العنف ضد المرأة، للحدّ من حصول مثل هذه الجرائم.

كما تواصل كتابة مسلسل جديد من نوع الاجتماعي اللايت كوميدي، لكنها لن تجسّد أي دور فيه، وهو من إنتاج الـMTV  التي ستعرضه العام المقبل خارج السباق الرمضاني، اضافة الى مسلسل رمضان 2019، الذي سنكشف ملامحه اولا في وقت قريب.

المصدر: Kataeb.org

popup close

Show More