خاص: كانت أمها فأصبحت زوجة عمّها...هذه قصة داليدا ويارا !

  • فنون

برزت الإعلامية والممثلة يارا فارس بشكل كبير، من خلال تجسيدها دور "رنا" في مسلسل "الحب الحقيقي" بجزئيه عبر قناة الـLBCI، من إخراج جوليان معلوف وإنتاج ميّ ابي رعد، والذي عاشت فيه فارس، قصة غرام وزواج من احد ابطال العمل، الممثل نيكولا معوّض، لكن فرحتها لم تكتمل إثر صراعها مع المرض الذي أودى بحياتها.
وفي هذا العمل، جسدت الزميلة والممثلة داليدا بارود، دور والدة يارا، تدعى (جوانا بيضون)، وهي الأم الحنونة والراقية التي تسهر على راحة ابنتيها، وتعيش القلق الدائم بسبب مرض رنا.
اما اليوم، ووفق مصادر kataeb.org، فإن بارود وفارس، ستلتقيان من جديد بمسلسل "بيني وبينك"، انما داليدا (شيرين) ستجسّد دور زوجة عمّ يارا (جينيفر)، والأولى هي إبنة وزير لبناني سابق (الممثل عفيف شيّا)، من الطبقة المخملية، تستخدم نفوذها بواسطة المال، وتحاول عبره التحكّم بالناس، وتجاوز القوانين، وحلّ كل مشكلة تعترض اهدافها، عدا انها متغطرسة ومتعجرفة مع محيطها لاسيما مع المواطنين، متسلّحةً بشخصيتها القوية، ومهووسة بحبّ المظاهر وشراء المقتنيات الثمينة للتباهي بها في المجتمع.
بارود أم لابنيتن في المسلسل، من زوجها الممثل علي الخليل، تخفي اسرارًا كثيرة وخطيرة، لكنها لا تكترث للمخاطر التي قد تخلّفها هذه الأسرار على المعنيين بها مباشرة، والأسوأ ان ما من احد بإمكانه ردعها عن الشرّ الذي تقترفه بحق الجميع.
اما يارا، فتكون على علاقة غرامية بالممثل وسام صليبا، وتظهر في الحلقات الأولى، بينما ستشكل احداث قصتها مفاجأة للجميع، لناحية كشفها عن ظروف معيّنة وخطيرة مرّت بها.
هذا وحصل موقعنا على صورتين من موقع التصوير في عمشيت قضاء جبيل، والعمل من كتابة وليد زيدان، إخراج رنده علم، وانتاج مي ابي رعد، ولم تتحدد حتى الساعة هوية الشاشة اللبنانية التي ستعرضه كون المفاوضات ناشطة مع اكثر من جهة.

المصدر: Kataeb.org