خاص: ماغي بو غصن وأحمد فهمي في الـ Flowers School

  • فنون
خاص: ماغي بو غصن وأحمد فهمي في الـ Flowers School

كما بات معلوما فإن شركة إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان، تشارف على الانتهاء من تصوير مسلسل رمضاني لصالح شاشة الـLBCI  محليًا، بعنوان "بروفا"، بطولة النجمة ماغي بو غصن والممثل والمغني المصري احمد فهمي، اخراج رشا شربتجي، وكتابة يم مشهدي، والذي كنا قد كشفنا عنه اولا في 9 شباط الماضي.

وقد علم kataeb.org ان الأحداث تدور داخل مدرسة تدعى Flowers School، وتجسد بو غصن فيها دور استاذة مسرح، بينما فهمي هو مسؤول هناك، وحفيد الفنانة سميرة بارودي التي تملك وتدير المدرسة، في حين ان الممثلة نهلا داوود تجسد دور الناظرة، التي يَتعلّم ابنها فيها ايضا، ويقع في مشاكل عدة بفعل نوعية رفاقه الذين باتوا يخشون إخباره بخطواتهم، خوفًا من ان يُعلم والدته بكل شيء، وهنا تقع المسؤولية على داوود بالتوفيق بين هواجس ابنها ومستقبله في المدرسة.

اما الممثل اليكوو داوود، فهو يجسد دور استاذ وهو ضيف شرف على المسلسل، بينما الممثلة ريتا حرب تعطي دروسا باللغة الانكليزية.

اما امهات التلامذة، فقد علمنا ان من بينهم، الممثلة فيفيان انطونيوس والممثلة هيام ابو شديد، كما يشارك في البطولة نخبة من ألمع وجوه الشاشة المخضرمين مثل عصام الأشقر، وسام صباغ، وغيرهم.

العمل اجتماعي، يعالج مواضيع متنوعة وغنية بالرسائل الاجتماعية، بقالب درامي، يتخلله بعض المواقف الكوميدية، في سعي حثيث من المنتج جمال سنان، بإيصال رسائل هادفة الى المجتمع بالتزامن مع حلول الشهر الفضيل.

المصدر: Kataeb.org