خاص: ما علاقة فجر بـ كلوديا مرشيليان وكارين رزق الله؟

  • فنون

بالتزامن مع تصوير دورها الصعب والمؤثر في مسلسل "بردانه انا" الذي يحمل قضايا انسانية واجتماعية مختلفة، منها "العنف ضدّ المرأة"،  بتوقيع الكاتبة كلوديا مرشيليان، علم kataeb.org أن الأخيرة انهت كتابة خماسية ستجسّد بطولتها المطلقة الممثلة والكاتبة كارين رزق الله، بعنوان "فجر"، سينطلق تصويرها الأسبوع المقبل مع المخرج فيليب أسمر، من إنتاج شركة غولدن لاين للانتاج الفني.

رزق الله التي يُعرض لها مسلسل "ومشيت" على شاشة الـmtv حتى انتهاء شهر رمضان المبارك، ستغيب عن تصوير "بردانه انا" لتنهي تصوير الخماسية، ثم تنطلق بكتابة مسلسل جديد من نوع الاجتماعي اللايت كوميدي، لكنها لن تجسّد أي دور فيه، وهو من إنتاج الـMTV التي ستعرضه العام المقبل خارج السباق الرمضاني.

وفي سياق آخر، علمنا ان مرشيليان تعاقدت مع المنتج صادق الصبّاح، على مسلسل درامي، لم تتضح معالمه حتى الساعة، على ان تبدأ المشاورات بشأنها الاسبوع المقبل.

هذا وسلّمت مرشيليان مؤخرًا، نص المسلسل الاجتماعي الجديد "أسود" للمنتج جمال سنان، تمهيدًا لاختيار ابطاله، ثم تصويره مع المخرج فيليب أسمر.

اما بما يتعلق بالفيلم السينمائي "بالصدفة"، كتابة كلوديا مرشيليان وإخراج باسم كريستو، بطولة الفنانة كارول سماحه، فلم يتحدد حتى الساعة توقيت عرضه في دور السينما.

المصدر: Kataeb.org