خاص: مجدلا خطار تفتتح هذه القناة التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات

  • فنون
خاص: مجدلا خطار تفتتح هذه القناة التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات

منذ ثلاث سنوات، غاب وجه الزميلة مجدلا خطار عن تقديم البرامج التلفزيونية، بعد مسيرة بدأتها عام 2007 على قناة المستقبل حين قدّمت برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "سوبر ستار"، ثم انتقالها عام 2009 الى محطة الـMTV، لتشارك في تقديم "اغاني اغاني"، و Press Review، وSl Cast، اضافة الى مناسبات عدة. وذلك بفعل زواجها من الزميل روني مهنا، وانجابها "ماريتا" والاعتناء بها في المراحل الأولى من امومتها، ثم السفر الى دبي للعيش مع ابنتها بقرب شريك حياتها.

لكن اليوم، عاد شغفها للكاميرا يدق باب قلبها، وبعد التفكير بالعرض الذي تلقته، وافقت على الانتقال من ضفة البرامج الفنية والسياسية، الى عالم التسويق والجمال، مع انطلاق محطة "إليكم" الفضائية هذه المرّة من دبي لتدخل بيوت المجتمع العربي، بعد الأوروبي والأميركي، لاسيما انها بالأصل محطة المانية تدعى HSE 24، تطل على مشاهديها ببث مباشر طيلة النهار، يتضمن فقرات منوعة، منها الجمال والموضة، اضافة الى تسويق العديد من المنتجات الحديثة.

خطار اقدمت على هذه الخطوة لتواكب توجه الناس نحو التطور التكنولوجي،  خاصةً ان المحطة ناشطة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الالكترونية.

هذا وعلم kataeb.org، ان إدارة القناة، أصرّت على ان تكون خطار، الوجه الأول الذي يفتتح القناة، وقد تمّ ذلك يوم الثلاثاء الماضي، وقد شعرت بفائض من الفرح لنيلها ثقة وتقدير القيّمين، وعلى الروح العائلية المسيطرة على فريق العمل، وستكمل هذا المشوار على مدى 5 ايام في الاسبوع مباشرة على الهواء.

ويبقى المميز هو في فكرة البرومو الترويجي الخاص بالوجوه الـ7، التي تطل على "اليكم"، حيث طلب من كل فرد التحدث بـ30 ثانية عن موضوعين، الاول له صلة بتوجهات المحطة، والثاني بالحياة الخاصة، فاختارت خطار الاطلالة مع ابنتها ماريتا، لتبرز كيفية التوفيق بين العمل والعائلة.

المصدر: Kataeb.org