خاص – مفاجأة العام 2018: ساعة بقرب الحبيب طوني خليفة عبر قناة الجديد!

  • فنون
خاص – مفاجأة العام 2018: ساعة بقرب الحبيب طوني خليفة عبر قناة الجديد!

يستكمل الإعلامي طوني خليفة، الحلقات المتبقية من برنامجه "العين بالعين" عبر قناة الجديد، كل ليلة خميس عند 9:30 حتى حلول العام 2018، حيث سيُطل بالحلقة الختامية، مستضيفًا صاحبة التوقعات ليلى عبد اللطيف، مع الإشارة الى انه قرر سابقا تمديد البرنامج لسبع حلقات إضافية، نزولا عند رغبة الإدارة بعد ان لاحظت نسبة المشاهدة المرتفعة عليه بفعل دقة المواضيع المطروحة وأسلوب خليفة بتناولها.

وقد علم kataeb.org أن خليفة قرر تجديد عقده مع القناة، سنة أخرى، يُطل من خلالها بمفاجأة إعلامية مميّزة تتمثل بعودة برنامجه الشهير "ساعة بقرب الحبيب" الذي سبق وعُرض على شاشة الـLBCI عامي 2002 - 2003 حاصدًا حينها إعجابا جماهريا كبيرا على امتداد العالم العربي، واقبالا لافتا من جانب مشاهير الغناء والدراما والإعلام، للإطلالة فيه.

ومن المتوقع تطعيم هذا الموسم بفقرات لها نكهة العام 2018 لناحية تطوّرات العصر، شكلا ومضمونا، سيّما وان خليفة سبق أن صرّح سابقا بأن "ساعة بقرب الحبيب" يصفه بالنقلة النوعية التي كان يحلم بها منذ زمن، اذ لطالما أحبّ تقديم برنامج يحمل فكرته وتوقيعه.

اشارة الى ان ابرز نجوم العالم العربي، حلوا ضيوفا على هذا البرنامج مثل: صباح، ملحم بركات، ماغي فرح، نوال الزغبي، الياس الرحباني، لطيفة، فيفي عبده، مادونا، صابر الرباعي، هالة سرحان، نجوى فؤاد، أليسا، هيفاء وهبي، أمل حجازي، أحلام، ألين خلف، نبيل شعيل، عبدالله رويشد، نبيلة عبيد وغيرهم.

وفكرة البرنامج تقوم على طرح سؤالات على الضيف تتعلق بمسيرته الشخصية والمهنية، مع إدراج أربعة احتمالات عليها، وعلى الجمهور الموجود في الاستديو، ان يضغط على زرّ امامه لاختيار الاحتمال الصحيح طيلة الحلقة، كي يفوز في النهاية بساعة قرب الضيف الحبيب، انما خارج الاستديو.

المصدر: Kataeb.org