خاص: من سيحضر هذا المؤتمر البارز في بيروت بتاريخ 18 الجاري؟

  • فنون
خاص: من سيحضر هذا المؤتمر البارز في بيروت بتاريخ 18 الجاري؟

يوم الخميس 18 الحالي، سيُقام مؤتمر صحافي في بيروت عند السادسة مساءً، للإعلان رسميًا عن الاتفاق الذي تمّ بين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وشركة "ديزر" العالمية لبث الموسيقى، وهي اتفاقية حصرية طويلة الأجل بين مجموعة روتانا الموسيقية وديزر لتوزيع المحتوى السمعي للمجموعة رقميا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وينتظر أن ينتج عن هذا الاستثمار تسريع التوسع العالمي لـ"ديزر" في المنطقة ليشمل أسواق الترفيه سريعة النمو.

وهذا من شأنه ان يُشكل نقلة نوعية لمجموعة روتانا وفرصة استثمارية مميزة في العثور على التقنيات الناشئة البارزة.

وعلم kataeb.org ان الإعلان سيتم عبر الرئيس التنفيذي لروتانا، السيّد سالم الهندي، والمدير التنفيذي لـDeezer، السيّد هانز هولغر البرخت، بحضور العديد من الفنانين المتعاقدين مع الشركة، منهم نوال الزغبي، فارس كرم وعاصي الحلاني، اما الفنانة اليسا فسيتعذّر حضورها بسبب سفرها خارج لبنان.

كما سيتسنى لأهل الصحافة والإعلام، طرح الأسئلة المتعلقة بهذه الإتفاقية، لما من شأنه توضيح جميع جوانب هذا الحدث الفني الضخم.

اشارة الى "ديزر" تقدّم خدمة بث المحتوى السمعي عبر الإنترنت، فهي تسمح للمستخدمين بالإستماع إلى الموسيقى من العلامات المسجلة لديها، على أجهزة مختلفة عبر الإنترنت أو دون إتصال، ولدى الشركة الفرنسية 53 مليون أغنية مرخصة في مكتبتها، وأكثر من 30 ألف قناة إذاعية، و 14 مليون مستخدم ناشط شهرياً، و 6 ملايين مشترك مسجل.

المصدر: Kataeb.org