خاص: مواجهة شرسة بين تقلا شمعون وطليقها في البقاع الغربي!

  • فنون
خاص: مواجهة شرسة بين تقلا شمعون وطليقها في البقاع الغربي!

كشفت مصادر خاصة لـkataeb.org، عن تصوير مسلسل درامي جديد سيُعرض على شاشة mtv، بعنوان "كرمة"، مؤلف من 45 حلقة، كتابة رامي كوسا، وإخراج سيف الدين سبيعي.

وتعود تسميته لسببين، الأول للإشارة الى الأراضي الشاسعة التي تحوي كروما للعنب والفواكه والخضار المتنوعة، والثانية لعِلم الكارما في المعتقدات الهندوسية والبوذية، والذي يشير إلى مبدأ السببية، حيث النوايا والأفعال الفردية تؤثر على مستقبل الفرد، بما معناه أن فعل الخير يُسهم في إيجاد الكارما الجيدة والسعادة في المستقبل، والفعل السيئ يسهم في إيجاد الكارما السيئة والمعاناة في المستقبل.

وتدور احداث العمل الذي بدأ تصويره في 8 أيلول الماضي، بجزء كبير منه في البقاع الغربي والآخر في بيروت، حول صراع ونضال أناس متشبثين بالمحافظة على أراضيهم المليئة بالمساحات الخضراء ذات البئية السليمة، وأخرين يودّون الإنتقام منهم بفعل أخطاء إرتُكبت في الماضي، مع نيتهم تحويل هذه الأراضي الى مدن صناعية، ما سيؤثر حتما على سلامة البئية، ويولّد صراعًا كبيرًا على النفوذ.

البطولة لكل من تقلا شمعون بدور (أوديت)، رفيق علي أحمد بدور (خليل)، رودني حداد، وستيفاني صليبا، إضافة الى وجوه أخرى، وتجسد شمعون دور إمرأة درست الهندسة الزراعية، فتقرر مواجهة طليقها (خليل) بشراسة كبيرة كونه أراد تغليب الثقافة الصناعية على البيئية، بالإضافة الى مجموعة قصص حب بإطار تشويقي.

ومن المنتظر إنتهاء التصوير خلال شهر كانون الأول، كي يدخل مرحلة المونتاج ويكون جاهزًا للعرض في النصف الثاني من العام المقبل.

 

المصدر: Kataeb.org