خاص: همسة على MBC 1 في 7 أيلول

  • فنون
خاص: همسة على MBC 1 في 7 أيلول

قبل شهرين من حلول شهر رمضان المبارك، انطلق برنامج "همسة" على شاشة MBC 1، بتوقيع المخرج اللبناني شربل يوسف، وقد علم kataeb.org ان التحضيرات جارية على قدم وساق لاستكماله بدءًا من 7 أيلول المقبل، كل جمعة وسبت، حيث يجري التصوير بين السعودية، لبنان، مصر، دبي، وأبو ظبي.

البرنامج هو مزيج من خلطة شبابيّة متنوعة، تتضمن فقرات وتقارير تخاطب مختلف أفراد الأسرة العربيّة، تجتمع فيها خمس مذيعات من تخصّصات ومجالات ودول عربية مختلفة، لتناقشن معاً موضوعات صحيّة وغذائية وطبيّة، ويواكبن الأزياء والموضة ويعطين نصائح مفيدة حول كيفيّة الحفاظ على اللياقة البدنيّة. المذيعات هن الطبيبة نورا البدر، والمدرّبة الرياضيّة هيا صوّان، ومصممة الأزياء هبة مجددي، ومعهنّ الشيف ميريت علي، ومقدمة البرامج شهد بلاّن، بالإضافة إلى إطلالات خاصة لكل هويدا أبو هيف وألين وطفة.

ومن داخل الاستديو تدور الحوارات وتتبادل مقدمات البرنامج الأفكار ضمن نقاشات تتطرّق إلى موضوعات مختلفة بإيقاع سريع، وذلك بموازاة وتقارير خاصة تمنح البرنامج مزيداً من الحيوية والغنى والتنوع.

تتخذ حلقة يوم الجمعة طابعاً عائليّاً، فيما تُخصَّص حلقة السبت للمواضيع التي تهم المرأة مع الأخذ في عين الاعتبار بعض الأمور الخاصة بالرجل، وتستقبل كل حلقة ضيفين من مجالات متعددة.

المصدر: Kataeb.org