خاص وبالصورة: هل تترك ميرفا قاضي زوجها بسبب معضلة الإنجاب؟

  • فنون

تستمر عمليات تصوير قصة "حواء" من كتابة ناديا الأحمر وإخراج فادي سليم وإنتاج شركة "غولدن لاين"، وبطولة الفنانين ميلاد يوسف وميرفا القاضي وسارة ابي كنعان.

وتجسّد قاضي دورًا محوريًا واساسيًا، كناية عن شخصية "نارا"، الممثلة المشهورة والقريبة من قلوب الجميع، متأهلة من "وديع" (ميلاد يوسف) في تتويج لحب كبير جمعهما، على الرغم من معضلة كبيرة تشوب ارتباطهما وتظل تلاحقهما، وهي بحسب مصادر خاصة بـkataeb.org،"انجاب الأولاد"، وهذا الوضع يشكل نقطة ضعف حياتها رغم الحب الكبير الذي يجمعها بزوجها، فتخيّم عليهما معاناة من كل حدب وصوب، وصراع بين الحب والأمومة، مع بروز عامل الغيرة، ما سيجعل الأمور تحتدم اكثر فأكثر مع دخول شخصيات الى بيتهما، فترفع من وتيرة الخلافات وتعقيد الأمور.

وابرز هذه الشخصيات هي "ريم" (سارة ابي كنعان) التي ستدخل من باب القدر من دون أي خيانة، لتُرسم معادلات جديدة بين مثلث الشخصيات، ولا سيما أن نارا وريم ستنتحلان أكثر من شخصية في العمل، فتستغل الأولى قدراتها التمثيلية، بينما تخفي الثانية أنوثتها لأسبابها الخاصة.

"نارا" هو دور جديد ومختلف عن ما قدّمته قاضي سابقا، وينعكس على مجريات المسلسل بفعل الظروف الكثيرة التي تمر بحياتها، ايجابًا وسلبًا، ما يضعها امام تحدٍ، ليبقى السؤال: هل ستكتمل عائلتها كما ترغب؟

هذا وقد استطاع موقعنا الحصول على صُوَر خاصة لـ ميرفا من موقع التصوير.

 

المصدر: Kataeb.org