خساراتان لسيرينا بعد مولودها الجديد

  • رياضة
خساراتان لسيرينا بعد مولودها الجديد

خسرت سيرينا وليامز مباراتها الرسمية الأولى منذ الغياب لفترة بسبب الإنجاب وخسرت هي وشقيقتها فينوس في مباراة الزوجي غير المؤثرة أمام هولندا في كأس الاتحاد لفرق السيدات للتنس في نورث كارولاينا يوم الأحد.

وأنجبت سيرينا مولودها الأول في أيلول/ سبتمبر الماضي ولم تشارك في أي مباراة رسمية منذ فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة 2017 لكنها أظهرت لمسات من مستواها وقوتها خلال الخسارة 6-2 و6-3 أمام الهولنديتين ديمي شورس وليسلي كركوف.

وامتلأت المدرجات تماماً لمتابعة عودة سيرينا إلى البطولات ومن ضمن الحاضرين كانت ابنة اللاعبة الأمريكية البالغ عمرها 36 عاماً.

وتأثرت سيرينا بطول فترة الغياب في بعض اللقطات لكن اللاعبة الحاصلة على 23 لقباً في البطولات الأربع الكبرى في منافسات الفردي قدمت لمسات مميزة أيضاً.

ورغم الخسارة فإن سيرينا قطعت خطوة إيجابية بعدما عانت لمدة ستة أسابيع من مشكلات تتعلق بالإنجاب وخضعت لأكثر من جراحة.

وخاضت سيرينا مباراة ودية في كانون الأول/ ديسمبر الماضي في دبي، حيث خسرت أمام إيلينا أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة، وقررت عدم المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة هذا العام لأسباب بدنية.

ولم تكن نتيجة مباراة الزوجي مؤثرة بعدما منحت فينوس الفريق الأميريكي تقدما لا يمكن تعويضه بنتيجة 3-صفر لتصبح الولايات المتحدة على موعد مع فرنسا في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد في 21 و22 نيسان/ أبريل.

المصدر: AFP