رائد جرجس مديرا لقسم الاتصال والعلاقات العامة في جامعة البلمند

  • مجتمع
رائد جرجس مديرا لقسم الاتصال والعلاقات العامة في جامعة البلمند

 أعلنت جامعة البلمند، في بيان اليوم، عن تعيين رائد جرجس مديرا لقسم الاتصال والعلاقات العامة في الجامعة.
وفي هذا الاطار، قال رئيس الجامعة الدكتور إيلي سالم: "نحن سعداء بانضمام جرجس إلينا، لأنه يأتي بخبرة كبيرة في عالم الاتصال والاعلام والعلاقات العامة، وذلك من خلال عمله في أرجاء العالم كافة ومع كبرى الشركات العالمية".
أضاف: "تسعى دوما جامعة البلمند إلى استقطاب المهارات المميزة في مختلف الميادين لاستثمارها أكاديميا أو في إدارة الجامعة ويصب ذلك ضمن استراتيجية تطور دائم ومتواز إداريا وأكاديميا لما فيه مصلحة الطلاب والمجتمع".
واشار البيان الى أن جرجس اكتسب خبرته الواسعة من خلال عمله على مدى أكثر من عشرين عاما في حقل الاتصال المؤسسي بمختلف أوجهه. فقد شغل عدة مناصب مرموقة في وسائل إعلامية وشركات خاصة وأخرى مدرجة في سوق المال مترئسا خدمات الاتصال والعلاقات العامة لمؤسسات عالمية. كما أنه اكتسب خبرات متنوعة من خلال إدارته الناجحة لمشاريع في عدة بلدان حول العالم، بدءا من الشرق الأوسط مرورا بآسيا وأوروبا، وصولا إلى القارة الأميركية، ما ساهم في تعزيز خبراته في بناء استراتيجيات فعالة.
ورأى جرجس أن جامعة البلمند تقدم فرصة كبيرة للطلاب اللبنانيين والأجانب على حد سواء من حيث جودة التعليم ومواقع كلياتها الممتدة على مختلف أرجاء الوطن من البلمند إلى عكار وبيروت وسوق الغرب وقريبا جدا في دبي- الإمارات العربية المتحدة، وهو يتطلع إلى العمل مع مجلس الجامعة لتحقيق المزيد من النجاحات في لبنان والعالم. 

المصدر: Kataeb.org