رياضة

برافو ينفي "شائعة" رحيله عن مان سيتي

نفى كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي تقارير إخبارية، ألمحت إلى أنه يسعى للرحيل عن "السيتزن"، بعدما فقد مقعده في التشكيلة الأساسية لصالح ويلي كاباييرو الشهر الماضي. وبعد عدة أخطاء فادحة وإثارة شكوك حول قدرته على التعامل مع الضغوط، قرر المدرب بيب غوارديولا إبقاء برافو على مقاعد البدلاء، وخاض ثلاث مباريات فقط في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولم يلعب في البرميرليغ في آخر شهرين. وأبلغ حارس مرمى منتخب تشيلي البالغ عمره 33 عاما صحيفة مانشستر إيفنينغ نيوز "كل هذا كذب.. الحديث عن بحثي عن مكان آخر ألعب فيه ورغبتي في الرحيل. إنها أمور غير صحيحة. أنا سعيد في إنجلترا وكذلك أسرتي".

تصفيات كأس آسيا: طموح لبنان يبدأ أمام هونغ كونغ

يخوض منتخب لبنان لكرة القدم تحدياً هاماً عندما يبدأ رحلة التأهل الى نهائيات كاس آسيا السابعة عشرة عام 2019 في الامارات، عندما يستضيف نظيره من هونغ كونغ في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية. وتضم المجموعة ايضا كوريا الشمالية وماليزيا، وتقام مباراتهما في الجولة الاولى في السابع من حزيران/يونيو في بيونغ يانغ.

توتنهام يحصل على الموافقة بلعب مبارياته في استاد ويمبلي

قالت وسائل إعلام بريطانية إن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم حصل على الموافقة بلعب أغلب مبارياته المقررة على أرضه في الموسم المقبل في استاد ويمبلي أمام مدرجات ممتلئة لو اختار اللعب على الاستاد اللندني الشهير. ووافقت لجنة برينت الاستشارية للتخطيط بالأغلبية على طلب النادي بلعب المباريات أمام مدرجات ممتلئة وهو ما يعني أن توتنهام يستطيع استخدام سعة الملعب كاملة والتي تبلغ 90 ألفا في 27 مباراة على الأقل في الموسم المقبل. وأمام توتنهام حتى 31 آذار ليقرر إما خوض مبارياته في الموسم المقبل على أرض استاد ويمبلي أو في ملعبه وايت هارت لين. وحصل النادي بالفعل على موافقة الاتحاد الانجليزي على استخدام الاستاد الوطني. ولا يعرف توتنهام بعد إن كان ملعبه الجديد الذي سيتكلف 800 مليون جنيه إسترليني (مليار دولار) ويتم تشييده بجوار وايت هارت لين سيكون جاهزا للانتقال إليه في موسم 2018-2019 أم لا.

loading