رياضة

مينيسوتا يُكبد أوكلاهوما خسارته الثانية في الـNBA

حقق مينيسوتا تمبروولفز فوزاً صعباً بنتيجة 115-113 على أوكلاهما سيتي ثاندر، أحد المرشحين لإحراز لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، مكبداً إياه الخسارة الثانية في ثلاث مباريات هذا الموسم. وظن كارميلو أنطوني بانه منح الفوز لفريقه أوكلاهوما بتسجيله سلة قبل نهاية المباراة بخمس ثوان، رد أندرو ويغينز بهجمة سريعة وسجل سلة استعراضية في الرمق الأخير ليمنح الفوز لتمبروولفز. وانضم أنطوني إلى أوكلاهوما سيتي ثاندر مطلع الموسم قادماً من نيويورك، على أمل تشكيل ثلاثي ناري إلى جانب راسل وستبروك وبول جورج.

الفيفا يدرس تغيير لوائح الجنسية

يفكر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في مراجعة اللوائح التي تتحكم في مشاركة اللاعبين مع المنتخبات الوطنية ومن بينها عرض يسمح للاعبين بتغيير انتماءاتهم والتحول لتمثيل منتخبات مختلفة في ظروف وأوضاع معينة. وقال فيكتور مونتالياني، رئيس لجنة حملة الأسهم في الفيفا، إن هناك مشاكل تتعلق باللوائح التي تمنع لاعبين من التنقل بين المنتخبات أو تمثيل دول لا يرتبطون بها. وأضاف المسؤول الكندي رئيس اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) “ظهرت العديد من المشاكل على مدار الأعوام الماضية لأن العالم يتغير والهجرة أيضا تتغير.

أسلوب مورينيو العملي يحقق نجاحا مع يونايتد

ربما يتعين على جماهير مانشستر يونايتد، التي اعتادت التتويج بالألقاب بتسجيل العديد من الأهداف أكثر من الحرص والأداء الدفاعي، التأقلم مع أسلوب المدرب جوزيه مورينيو المفضل بعد الفوز 1-صفر على بنفيكا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وتركت النتيجة يونايتد على أعتاب التأهل إلى أدوار خروج المغلوب في البطولة الأوروبية الأولى للأندية ويشعر المدرب البرتغالي المخضرم بالسعادة نتيجة لذلك. وقال لشبكة بي.تي التلفزيونية “لم أشعر مطلقا أن شباكنا ستهتز وكنا أقوياء في الدفاع. ”في بعض الأحيان أشعر أن الدفاع الجيد هو جريمة لكنه سبيل لتحقيق الانتصارات. نحن على بعد نقطة واحدة من التأهل وفوز واحد من ضمان صدارة المجموعة وسنلعب مباراتين على أرضنا“.

loading