سعادة: من حق رئيس الكتائب إبداء رأيه خلال مناقشة قانون الانتخاب

  • محليات
سعادة: من حق رئيس الكتائب إبداء رأيه خلال مناقشة قانون الانتخاب

أكد الوزير السابق يوسف سعادة  أن من حق رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل إبداء رأيه والاعتراض خلال مناقشة قانون الانتخاب خصوصا انه كان مستبعدا عن النقاشات التي حصلت، مشيرا الى ان الاعتداء على المتظاهرين خارج مجلس النواب سيء ومرفوض، متمنيا الا يتكرر هذا المشهد أو ان يمر مرور الكرام تاركا للجيش أمر المحاسبة خصوصا وان القيادة فتحت تحقيقا بالحادث.

سعادة وفي حديث لبرنامج كواليس الاحد مع الاعلامية نيكول الحجل عبر صوت لبنان 100.5، اشار الى ان العلاقة مع التيار الوطني الحر مقطوعة بالرغم من ان المردة لا يحبذ ان يقطع علاقته مع اي طرف من الاطراف، مضيفا:" كان من الممكن ان تتصحح هذه العلاقة بخطوة واحدة من قبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ولكن هذا الامر لم يحصل".

وتابع:"كان على رئيس الجمهورية ان يلمّ الشمل خصوصا مع اصدقائه حتى لو حصلت خلافات لان موقع الرئاسة مهم واساسي، لكن يبدو ان هناك بعض الناس التي لا تريد ان تتصحح هذه العلاقة لاسباب شخصية ولحسابات سياسية آنية ومستقبلية".

وردا على سؤال حول مشاركة المردة في الاجتماع الذي سيدعو له عون الخميس المقبل في القصرالجمهوري قال: "اذا دعينا الى الاجتماع بالطبع سنحضر والوزير فرنجيه يتصرف بقناعته".

المصدر: Kataeb.org