سلمى حايك بلوك يناسب تصوير فيلهما الجديد

  • فنون
سلمى حايك بلوك يناسب تصوير فيلهما الجديد

بدأت النجمة والممثلة المكسيكية واللبنانية الأصل سلمى حايك، تصوير دورها بأحداث فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم ” Limited Partners” وذلك فى أتلانتا، وشاركها تصوير عدد من المشاهد روز بيرن وتيفانى هاديش.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 52 عاما، قد ظهرت بعدد من الصور خلال التصوير، وهى مرتدية فستان ” floral ” ذو تصميم مميز مع كعب وردى، إضافة إلى إكسسوارات ضخمة، ولفتت حايك الأنظار بظهورها بشعر مستعار مموج بإحدى درجات اللون البرتقالى.

ويشارك في بطولة فيلم “Limited Partners”، والعمل من إخراج ميجيل أرتيتا، يشارك فى بطولتة، عدد كبير من النجوم منهم سلمى حايك، وروز بيرن وتيفانى هاديش وكاران سونى وبيلى بورتر وغيرهم.

والجدير بالذكر أن النجمة والممثلة المكسيكية سلمى حايك، قد وجهت التهنئة لابنتها بمناسبة عيد ميلادها الحادى عشر، وكشكل جديد من أشكال هدايا عيد الميلاد سمحت سلمى حايك، لابنتها “فالنتينا” أن تقص لها شعرها بنفسها.

النجمة العالمية البالغة من العمر 52 عاما، علقت على فيديو شاركت به جمهورها وأظهرت به عملية قص شعرها بواسطة ابنتها قائلة : عيد ميلاد سعيد فالنتينا.. أنتِ رائعة ومفيد للغاية، شكرا لقص شعري.. أنا أحبك أكثر من الحب نفسه.

المصدر: وكالات