سيرينا تودع ميامي

  • رياضة
سيرينا تودع ميامي

انتهى مشوار الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى وبطلة الأعوام الثلاثة السابقة والبولندية إنييسكا رادفانسكا الثالثة عند الدور الرابع من دورة ميامي لكرة المضرب، ثاني دورات الماسترز (1000 نقطة).

وقد سقطت سيرينا التي كانت تسعى إلى لقبها الرابع على التوالي في ميامي والتاسع في تاريخ مشاركاتها في هذه الدورة، أمام الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الخامسة عشرة بنتيجة 7-6 (7-3) و1-6 و2-6 في غضون ساعتين وثلاث دقائق.

وفشلت سيرينا (34 عاماً)، الفائزة بـ21 لقباً في بطولات الغراند سلام، في مواصلة مشوارها نحو لقبها الأول في 2016 في ثالث مشاركة لها بعد بطولة أستراليا المفتوحة حيث خسرت النهائي أمام الألمانية انجيليك كيربر، ودورة انديان ويلز التي وصلت ايضا الى مباراتها النهائية وخسرت أمام البيلاروسية فيكتوريا آزارنكا.

وهذه الهزيمة الأولى لسيرينا في المواجهات الأربع الأخيرة مع كوزنتسوفا والثالثة فقط من أصل 11 مواجهة بينهما.

أما رادفانسكا، فخسرت بدورها أمام السويسرية تيميا باشينسكي التاسعة عشرة 6-2 و4-6 و2-6.

وكانت رادفانسكا، بطلة ميامي لعام 2013، تمني النفس بالوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الخامسة على التوالي من أصل 5 مشاركات هذا الموسم الذي توجت خلاله بلقب واحد حتى الآن وكان في دورة شنغين الصينية على حساب الأميركية اليسون ريسك.

لكن مشوار البولندية انتهى في ثمن النهائي على يد باشينسكي التي ضربت موعداً في ربع النهائي مع الرومانية سيمونا هاليب الخامسة التي تغلبت بدورها على البريطانية هيثر واتسون 6-3 و6-4.

المصدر: AFP