شبكة تلفزيون العربي تُطلق باكورة برامجها

  • فنون
شبكة تلفزيون العربي تُطلق باكورة برامجها

تطلق شبكة التلفزيون العربي باكورة برامجها في انطلاقتها الجديدة بعد أكثر من عامين على الانطلاقة الأولى في 25 كانون الثاني 2015.

البرنامج الصباحي "صباح النور" يتطلع إلى أن يكون علامة فارقة على مستوى البرامج الصباحية القائمة، ساعياً إلى ترك بصمته في كل بيت عربي. كما سيكون فريداً من نوعه، أكان لناحية هويته العربية قلباً وقالباً، أو لناحية التنوع الكبير في جنسيات مذيعيه ومذيعاته ومقدمي فقراته ومختلف العاملين في أقسام إنتاجه المتعددة، الموزعين بين بيروت ولندن.

سينطلق "صباح النور" في قسمين، قسم أول من استديوهات بيروت مدته ساعتان، وقسم ثان من لندن مدته ساعة، وسيبث من الساعة السادسة حتى التاسعة بتوقيت غرينتش، وعلى مدى سبعة أيام في الأسبوع.

يتضمن البرنامج فقرات ثابتة ومتنوعة، سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية وفنية ورياضية وتكنولوجية وصحية وغيرها، موجهة للجمهور العربي في كل مكان، خصوصاً فئة الشباب، ويتولى تقديمها أكثر من عشرة مذيعين ومذيعات ومقدمي الفقرات الشباب، من تونس ولبنان وفلسطين والعراق وسوريا والبحرين، إلى جانب فريق محترف من المنتجين والمعدين والمخرجين ومهندسي الصوت والصورة.

سيشاهد متابعو التلفزيون العربي في مختلف بقاع العالم تقارير متنوعة من مختلف الدول العربية، أكان عبر مراسلي التلفزيون المعتمدين أو من خلال شركات الانتاج المتعاقد معها، تعكس هموم الشارع العربي وقضاياه الأساسية، وتعالجها بلغة عصرية وجذّابة.

المصدر: Agencies