عيد الام في كسروان

  • كتائبيات

لمناسبة عيد الام كرم اقليم كسروان الفتوح عددا من النساء الرائدات في مجتمعاتهن ومنهم مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان صعب والاعلامية داليا فريفر التي دخلت كتاب غينيس مؤخرا والمربية ليلى سعادة التي ناضلت تربويا لسنوات.الاحتفال الذي بدأ بالنشيدين الوطني والكتائبي حضره كل من السيدة كارين سامي الجميل ورئيس اقليم كسروان الفتوح شاكر سلامة واللجنة التنفيذية للاقليم.

الرفيقة رين الجميل بارود ألقت كلمة باسم مكتب النشاطات منوهة بدور الام وشددت على دورها في بناء المجتمع اللبناني وكما الربيع يعيد الحياة الى الطبيعة فان الام هي اساس الخلق والتجدد الدائم كما قالت.

المكرمات شكرن بدورهن حزب الكتائب الذي يناضل بالفعل لا بالقول من اجل المرأة وعمل الكتائب اليوم هو نيشان يعلق على صدر كل مرأة لبنانية .مديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان قالت ان جدها من الملتزمين بحزب الكتائب ونشأت في بيئة كتائبية كما ان الاعلامية داليا فريفر قالت ان والدها كان مسؤولا في الحزب وهي تربت على المبادئ والثوابت الكتائبية اما المربية ليلى سعادة فقد اكدت عودتها الى الحزب والعمل في صفوفه كما في الماضي ولفتت الى ان رئيس الاقليم الرفيق شاكر سلامة كان من تلامذتها وهي تفتخر بانها خرجت تلميذا كتائبيا تفتخر به منطقة كسروان الفتوح. واختتم اللقاء بقصيدة القاها الرفيق عبود عازار.

المصدر: Kataeb.org