فنون

فضيحة جنسية تهزّ هوليوود من جديد!

ظهرت قضية تحرش جنسي جديدة على الساحة هزت هوليوود من جديد بعد فضيحة المنتج الشهير هارفي وينيستن، حيث اتهمت أكثر من 30 امرأة مختلفة المخرج الأمريكي الشهير جيمس توباك بالتحرش الجنسي. ووفقًا لما نشرته صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الإخبارية، فقد أكدت أن المخرج جيمس البالغ من العمر 72 عامًا متهم بالتحرش الجنسي من طرف أكثر من 30 امرأة، حيث إن بعض الاتهامات تزعم أنه استغل منصبه كمخرج لإغراء الممثلات الشابات أنه سيجعلهن نجمات مقابل علاقة حميمية معه.

بالفيديو: أمال ماهر متزوّجة من هذه الشخصية!

أعلن الإعلامي محمد الغيطي في حلقة يوم أمس من برنامجه "صح النوم" المذاع على فضائية LTC عن مفاجأة بخصوص المطربة أمال ماهر. وأوضح الغيطي أن ماهر متزوجة من الشاعر السعودي تركي آل شيخ، حسبما قال في البرنامج. وأضاف الغيطي أن تركي يخصص طائرة خاصة لآمال ماهر، كما أنه وعدها بأن يغني أشهر مطرب في العالم العربي لبرج الحوت الذي تنتمي له.

  • فن

مسرحية غنائية تجمع بريجيت ياغي وبرونو طبال ومايكل كبابي

بدأ كل من الفنانان بريجيت ياغي، وبرونو طبال، وعارض الازياء والممثل مايكل كبابي بالتمارين الخاصة بمسرحية غنائية كوميدية من كتابة واخراج جاد خوري، ستعرض في شهر كانون الاول ٢٠١٧ ، ويشارك في بطولتها الى جانب الأسماء المذكورة أعلاه، بطلة فيلم and action الممثلة باريسا، الممثل هاروت سامويان بطل فيلم زفافيان والفنان فادي ابو شعيا وغيرهم.. يذكر ان المسرحية هي من انتاج المنتجة اللبنانية جومانة عوكر وتتولى شركة G&J productions لصاحبها السيد جورج بو منصور تنفيذ الانتاج.

  • فن
loading