فيفيان أنطونيوس لـkataeb.org: أعاني من مشاكل نفسية!

  • فنون
فيفيان أنطونيوس لـkataeb.org: أعاني من مشاكل نفسية!

عبّرت الممثلة فيفيان انطونيوس في حديث لـkataeb.org عن اعتزازها التام بالنجاح الكبير الذي يحققه مسلسل "حنين الدم" للمنتج والمخرج ايلي معلوف على قناة الجديد، قائلةً إن نسب المشاهدة العالية على اعمال معلوف ليست بجديدة عليه، بفعل واقعية القصص التي ينتجها واسلوب معالجتها القريب من الناس. ولفتت الى ان كل بانتظار مصيرها في المسلسل الذي شارف على نهايته، ولاسيما اذا كانت ستخرج من المزرعة التي سكنتها منذ 20 عامًا، وهل ستلتقي بناتها وزوجها (الممثل عمار شلق) بعد هذا الانقطاع الطويل؟.
من جهة أخرى، افادتنا انطونيوس ببدئها تصوير مشاهدها في مسلسل "أسود" للكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج سمير حبشي، من انتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، وستعرضه شاشة الـLBCI في رمضان، تجسد فيه دور امرأة "تعاني من مشاكل نفسية كثيرة" ضمن اطار قصة اجتماعية بوليسية، من بطولة ورد الخال، باسم مغنية وداليدا خليل، اضافة الى نخبة من وجوه الدراما.
ومع الشركة نفسها، ستبدأ تصوير دورها قريبا في مسلسل "بروفا"، ستعرضه ايضا الـLBCI في رمضان، من بطولة الممثلة ماغي بو غصن والممثل المصري احمد فهمي، اخراج رشا شربتجي، وكتابة يم مشهدي، تجسد فيه دور ام لصبي (الممثل بيو شيحان) ابنة، ما زالا على مقاعد الدراسة، كون المسلسل يسلط بشكل رئيس على المشاكل التي يقع فيها المراهقون في حياتهم ودور الأهل بمعالجتها.
هذا وأنهت تصوير مشاهدها في خماسية تلفزيونية بعنوان "الحب الأسود"، من كتابة ناديا الأحمر، إخراج علي محيي الدين علي، وإنتاج شركة غولدن لاين.
القصة اجتماعية تشويقية تتناول الحب في زمن المافيا، وما ينتج عن ذلك من مآسي وتضحيات وظلم، وهي من بطولة النجم سلوم حداد الذي يجسد دور زعيم المافيا، الممثلة فيفيان انطونيوس التي تجسد دور عشيقة حداد، الممثلة آن ماري سلامه بدور ابنة ضيعة وخالتها أنطونيوس، الممثل طوني عيسى، والفنان فادي اندراوس.

المصدر: Kataeb.org