فينوس وليامز تتغلب على شقيقتها سيرينا

  • رياضة
فينوس وليامز تتغلب على شقيقتها سيرينا

لم تدم عودة الأميركية سيرينا وليامس إلى الملاعب طويلاً لأنها خرجت على يد شقيقتها الكبرى فينوس بخسارتها أمامها 3-6 و4-6 الاثنين ضمن الدور الثالث من دورة إنديان ويلز الأميركية في كرة المضرب.

وكانت المواجهة الأولى بين الشقيقتين منذ نهائي بطولة أستراليا المفتوحة التي انتهت بفوز سيرينا التي غابت عن الملاعب بعد ذلك لفترة 15 شهرا بداعي الحمل. كما أنها المواجهة المبكرة لهما في إحدى الدورات منذ لقائهما في بطولة أستراليا المفتوحة عام 1998.

وعلى الرغم من الخسارة لا تزال سيرينا تتفوق على شقيقتها في تاريخ المواجهات بينهما من خلال تحقيقها 19 انتصارا مقابل 12 لشقيقتها في 29 مباراة.

وشاركت سيرينا في هذه الدورة بعد غياب 404 أيام ففازت في الدور الأول على الكازاخستانية زارينا دياس 7-5 و6-3، ثم تغلبت السبت على الهولندية كيكي بيرتنز 7-6 (7-5) و7-5.

واعتبرت سيرينا بانها لا تزال تتلمس خطواتها نحو استعادة كامل جهوزيتها البدنية وقالت في هذا الصدد: "بطبيعة الحال، لم يكن الأمر سهلا. كان من الجيد اللعب ومحاولة إيجاد الإيقاع لكن لا أستطيع تكرار ما أقوم به في الحصص التدريبية خلال المباريات". وأوضحت "اعتقدت بأنها مسألة أعصاب، والترقب الذي تشعر به طبيعيا".

وتغلبت الدنماركية كارولاين فوزنياكي على البيلاروسية الياكسندرا ساسنوفيتش 6-4 و2-6 و6-3.

وتلتقي فوزنياكي الفائزة ببطولة استراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير الماضي، إحدى البطولات الاربع الكبرى مع الروسية داريا كاساتكينا الفائزة على الاميركية سلون ستيفنس 6-4 و6-3.

المصدر: AFP